أكرم القصاص - علا الشافعي

كل الضحايا من المسلمين

شرطة بريطانيا: من السابق لأوانه الربط بين وفاة رجل قرب مسجد وحادث الدهس

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:03 ص
شرطة بريطانيا: من السابق لأوانه الربط بين وفاة رجل قرب مسجد وحادث الدهس الشرطة البريطانية - صورة ارشيفية
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الشرطة البريطانية، إن من السابق لأوانه القول إن حالة الوفاة قرب مسجد فى شمال لندن اليوم الاثنين، كانت بسبب الهجوم الذى دهس فيه سائق بشاحنة فان مصلين.

وقال نيل باسو منسق شرطة مكافحة الإرهاب "وقع الهجوم بينما كان رجل يتلقى إسعافات أولية فى المكان. للأسف توفى هذا الرجل"، وتابع "سيشمل التحقيق ما إذا كانت هناك صلة بين وفاته والهجوم، ما زال من السابق لأوانه القول إن وفاته نتيجة لهذا الهجوم".

وقال باسو إن الوقت ما زال مبكرا أيضا لتحديد دافع المهاجم ولكن أشار إلى أن الحادث يحمل كل بصمات هجوم إرهابى مضيفا أن جميع الضحايا من المسلمين، وقال إنه ليس هناك مشتبه بهم آخرون وإن الشرطة لم تتوصل إلى أى دليل على أنباء سابقة بوقوع هجوم بسكين فى المكان.

من جانبه أعلن مسؤول ف شرطة مكافحة الارهاب البريطانية نيل باسو، ان كل ضحايا الهجوم  بسيارة على مارة قرب مسجد فى لندن ليل الاحد الاثنين هم من المسلمين.

وأضاف أن التحقيقات الأولية لحادث الدهس بالقرب من مسجد فينسبري بارك بالعاصمة البريطانية لندن تشير إلى أن منفذ الهجوم يعمل منفردا، مشيرا إلى أن قوات الشرطة تبذل قصارى جهدها لحماية أمن لندن ممن يسعى إلى تقسيمها، مشيرا إلى أن التحقيقات لاتزال مستمرة للتوصل إلى ملابسات الهجوم،ولفت إلى مشاركة أفضل المختصين من الشرطة البريطانية في التحقيقات،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة