أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تمد مهلة تحديث بطاقات التموين لـ15يوليو بسبب إجازة عيد الفطر

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:38 ص
الحكومة تمد مهلة تحديث بطاقات التموين لـ15يوليو بسبب إجازة عيد الفطر الدكتور على مصيلحى وزير التموين
كتبت ــ هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين، إن اجتماع اليوم الاثنين مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء تطرق لتحديث بطاقات التموين، لافتا إلى أنه سيتم مد المهلة لاستكمال تحديث البيانات حتى 15 يوليو القادم نتيجة الأسبوع الإجازة بمناسبة عيد الفطر.
 
وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أنه حتى اليوم تم تحديث أكثر من 11 مليون بطاقة تموينية من إجمالى 19 مليون بطاقة من المقرر تحديثها. 
 
 
 على مصيلحى وزير التموين (1)
على مصيلحى وزير التموين (1)

 على مصيلحى وزير التموين (2)
على مصيلحى وزير التموين

 على مصيلحى وزير التموين (3)
على مصيلحى وزير التموين

شريف اسماعيل (1)
شريف اسماعيل

شريف اسماعيل (2)
شريف اسماعيل 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد المنعم

مشاكل تحديث البيانات

للاسف وكالعادة تقرر الحكومة القيام بعدد من الاجراءات دون اتخاذ ما يلزم وما يجعل تلك الاجراءات تمر بسلاسة ويسر على المواطنين .. مهازل كثيرة تحدث ومشاكل كثيرة جدا جدا تقع على المواطن البسيط الذى يذهب الى البريد او مكتب التموين ليقوم بتحديث بياناته .. اهانة وذل ومهانة وموظفين لا يعرفون ابجدية العمل والتعامل مع المواطنين .. موقع الكترونى فاشل اغلب الاوقات لا يعمل .. يجب على اليوم السابع القيام بعمل تحقيق موسع حول ما يدور حول هذا الموضوع الحيوى والذى استغله عدد كبير من الموظفين ليتلاعبوا بمقتدرات الناس وحقوقهم .. الامر ليس بسيط او مجرد تحديث بيانات .. هناك ما اخطر واكبر من ذلك ... نحن ننتظر من اليوم السابع ان تكشف للوزير ما يدور فى الواقع الاليم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حكومة متخلفة متوقع منها ايه

كل شهر تطلب تحديث البيانات مرة عن طريق مكتب التموين واخر مرة عن طريق البريد او الموقع الالكترونى وطبعا البريد يمكن للاعمى رؤية مايحدث فيه من الموظفين واه سبوبة حلوة 10 جم بدل الطوابير والموقع الاليكترونى فنكوش من الحكومة كل مكاتب النت عملت بجهد للتحديث ب 20 جم ولكن بعد التحديث يطلب الذهاب للتحديث تانى بالبريد فهمتوا ليه احنا متخلفين ومافيش امل ولازم الدولة تذل شعبها ماحنا فى رمضان وصدقة العلن احلى للحكومة من صدقة السر فالدعم تراه الدولة صدقة مش حق للناس

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

مهازل التحديث والتخلف لبطاقات التموين

منظومة تحديث بطاقات التموين المتخلفة اين مندوبين الاعلام واين الصحف والجرائد والقناوات الفضائية التي تصر علي اظهار الوزير في اجمل صورة اثناء الكلام عن البطاقات وثورة التحديث .. اذهبوا الي مكاتب التموين وشوفوا المهازل اللي فيها ...اذهبوا الي مكاتب البريد... وعلي مواقع النت والتخلف اللي فيها ... ومن الذي يستحق التموين لا احد يعرف الحد الادني للمرتب او المعاش ... واين بطاقات الخبز ومتي يفك الحزر عنها ولماذا لا يتكلم الوزير عن بطاقات الخبر للي معندهمش بطاقة تموين متي يأمر باستخراجها مع انها لصرف الخبز فقط احنا لا وزراء ولا نواب في البرلمان احنا مواطنين عاديين نشتري رغبف الخبز الان بخمسون قرش ويا عالم غدا يبقي بكام ارحمونا خليكم ايجابيين وبطلوا الدعاية الاعلامية والشو حول بطاقة التموين .. قرفنا من الكلام .. فكوا اسر بطاقة الخبز عازين عيش وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة