خالد صلاح

94 ألف مواطن تقدموا لقرعة الحج السياحى.. وغدًا آخر موعد لتسجيل الأسماء

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:34 م
94 ألف مواطن تقدموا لقرعة الحج السياحى.. وغدًا آخر موعد لتسجيل الأسماء الحج - أرشيفية

كتبت ميرفت رشاد

كشفت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، تسجيل 94 ألفًا و285 مواطنًا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج للعام الجارى 1438هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية.

 

وأعلنت رئيس لجنة السياحة الدينية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، غلق باب تسجيل بيانات المواطنين غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أن عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة.

 

وأشارت إلى عملية التسجيل لا تتم على البوابة الموحدة إلا بعد سداد مبالغ جدية الحجز عن كل مواطن والبالغ قدرها 10 آلاف للمستوى الاقتصادى، و15 ألف لمستوى 4 نجوم، و20 ألف لمستوى 5 نجوم.

 

وأوضحت أنه وفقًا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات رأس التضامن، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز سيتم رد الأموال الخاصة بهم إلى الشركة رأس التضامن فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة