الخميس، 17 أغسطس 2017 11:18 م
خالد صلاح

5 فنادق لمجموعتى الزمالك والترجي بالإسكندرية فى البطولة العريبة

الإثنين، 19 يونيو 2017 05:59 م
5 فنادق لمجموعتى الزمالك والترجي بالإسكندرية فى البطولة العريبة عامر حسين

كتب حاتم رضا

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه تم تجهيز فنادق الإقامة الخاصة بالمجموعتين الثانية والثالثة بقيادة نادى الزمالك والتى ستلعب لقاءاتها بمدينة الإسكندرية، حيث تم حجز 5 فنادق، للبطولة العربية للأندية بمصر هناك والمقامة فى الفترة من 21 يوليو حتى الخامس من أغسطس المقبل برعاية الأمير تركى بن خالد رئيس الاتحاد العربي.
 
وأضاف رئيس لجنة مجموعة الإسكندرية أنه تم الاستعداد لاستقبال الفرق على أكمل وجه توفير كل سبل الراحة لمساعدة الفرق على الاستعداد الجيد البطولة.. مشيرًا إلى أنه يولى اهتمامًا كبيرًا لتلبيه احتياجات الفرق.
 
وكانت اللجنة المنظمة قد أنهت الاتفاق على وضع فرق المجموعة الأولى بقيادة النادى الأهلى والتى ستقام مبارياتها بالقاهرة فى فندق واحد..هذا إلى جانب استقرارها على التعاقد شركة النقل الخاصة، بالبطولة والتى ستتولى كل تنقلات الفرق خلال فترة إقامة البطولة.
 
وتضم البطولة 12 فريق من 9 دول عربية مختلفة هى مصر والسعودية والإمارات والسودان ولبنان والأردن والجزائر والعراق وتونس والمغرب، وقسمت الفرق علاث ثلاث مجموعات فيما يلي:
 
 المجموعة الأولى التى تلعب فى القاهرة وتضم الأهلى المصري، الفيصلى الأردني، نادى نصر حسين داى الجزائري، الوحدة الإماراتي.
 
المجموعة الثانية: الزمالك المصري، الفتح الرباطى المغربي، النصر السعودي، العهد اللبناني.
 
المجموعة الثالثة: المريخ السوداني، الهلال السعودي، نادى نفط الوسط العراقي، الترجى التونسي..وتلعب المجموعتين بالاسكندرية
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة