السبت، 24 يونيو 2017 12:12 م
خالد صلاح

وقف سير محاكمة مريهان حسين وضابطى الهرم بقضية "الكمين" للفصل فى رد المحكمة

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:36 م
وقف سير محاكمة مريهان حسين وضابطى الهرم بقضية "الكمين" للفصل فى رد المحكمة مريهان حسن- أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

قررت محكمة جنح الهرم المنعقدة برئاسة المستشار علاء سليم وقف سير محاكمة الفنانة مريهان حسين وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"؛ لحين الفصل فى طلب رد المحكمة، الذى تقدم به عاصم قنديل دفاع الفنانة مريهان حسين.

أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما احالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي علي الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة و أفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الاخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود اثار لـ"هتك عرض"، بينما اكد وجود بعد الاصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة اثناء احتجازها بالقسم، او هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى اجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدالله أيت احمد

اليوم السابع

سعد الله من المغرب أشكركم كثيرا على هذا الموقع الالكتروني الرائع ،بل هذه أول مرة أتعرف عليه موقع جميل وبناء،وسيكون من بين المواقع الاخبارية المفضلة لدي . فيما يخص اللاعب وليد آزارو أتمنى له مسيرة موفقة مع النادي الأهلي المصري... سعدالله من المغرب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة