خالد صلاح

منتخب شباب كرة اليد راحة يومين فى العيد من معسكر المونديال

الإثنين، 19 يونيو 2017 07:00 م
منتخب شباب كرة اليد راحة يومين فى العيد من معسكر المونديال شباب اليد

كتبت ندى مجاهد

قرر الجهاز الفنى لمنتخب شباب كرة اليد مواليد 96 بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى منح  اللاعبين راحة سلبية من  المعسكر أول وثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث يستعد المنتخب لخوض منافسات كأس العالم المقرر له الفترة من 18 وحتى 30 يوليو المقبل بالجزائر.

منتخب كرة اليد يتواجد بمعسكر مغلق فى دار المدرعات

ويتواجد حاليًا منتخب كرة اليد فى معسكر مغلق بدار المدرعات يستمر حتى يوم الأربعاء قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الخميس، على أن يعود على التدريبات يومى الجمعة والسبت قبل الحصول على راحة العيد.

ويخوض منتخب شباب كرة اليد تدريباته على صالتى مدينة نصر واتحاد الشرطة الرياضى، بعد نقل المران من استاد القاهرة للاستعداد لاستقبال مونديال السلة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب شباب كرة اليد إلى الجزائر قبل المنافسة بـ4 أيام، للدخول فى معسكر مغلق للتأقلم على الأجواء.

منتخب شباب كرة اليد يصطدم بـ فرنسا والدنمارك فى مونديال الجزائر

كانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للشباب مواليد 96 والتى أقيمت فى مقر الاتحاد الدولى بسويسرا مايو الماضى قد أسفرت عن وقوع مصر فى المجموعة الثانية بجانب كل من فرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة