الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:02 ص
خالد صلاح

مدرب الوداد يستبعد شيكاتارا وأكتاو من مباراة الأهلى

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:03 ص
مدرب الوداد يستبعد شيكاتارا وأكتاو من مباراة الأهلى شيكاتارا وفهد أكتاو ثنائى الوداد المغربى

كتب - مروان عصام

قرر حسين عموتة، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، استبعاد الثنائى شيكاتارا وفهد أكتاو من المشاركة فى مباراة الأهلى التى ستقام بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "أخبار الوداد" المغربى، أن حسين عموتة قرر استبعاد المهاجم النيجيرى شيكاتارا والظهير الأيسر فهد أكتاو من المشاركة فى مباراة الأهلى، ومعاقبتهما بالتدريب مع فريق الشباب، بسبب التراجع المستمر فى أداء الثنائى.

وأضاف الموقع، أن ثنائى الوداد بات مرشحاً لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أبدى حسين عموتة المدير الفنى للفريق عدم اقتناعه بمستوى شيكاتارا وفهد أكتاو.

وأشار الموقع المنتمى لنادى الوداد إلى أن حسين عموتة لن يسمح بعودة الثنائى إلى تدريبات الفريق الأول بالنادى إلا حال استعادة مستواهما المعهود.

ويحتل الوداد البيضاوى المغربى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، خلف ناديى الأهلى وزاناكو الزامبى صاحبى النقاط الـ 7، بينما يحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة