أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلي يكشف سبب صعوبة الوداد وغيابات بطل المغرب

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:20 م
مدرب الأهلي يكشف سبب صعوبة الوداد وغيابات بطل المغرب أحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، إن مباراة الوداد المغربى المقرر لها الواحدة من صباح بعد غد، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، فى دور المجموعات الأفريقى مهمة للغاية، نظراً لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أيوب، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، يحترم فريق الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكن فى نفس الوقت الأهلى استعد جيداً للمباراة ولا يفرق معه بمن سيلعب الوداد أو من سيغيب عن صفوفه.

وأوضح مدرب الأهلى، أن الجهاز الفنى ركز جيداً فى إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، والتى يسعى الفريق للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفنى يدرك جيدا مدى الصعوبات التى تواجه الأهلى خلال هذه المباراة، والتى تتمثل فى الحضور الجماهير الكبير المتوقع لمشجعى الوداد المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتا إلى أن الأهلى يملك لاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد فى الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وشدد مدرب الأهلى على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوى فى التدريبات، من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفنى للمشاركة فى المباراة، وأن الجميع لديهم رغبة كبيرة فى الفوز بالبطولة هذا الموسم؛ من أجل العودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة