الجمعة، 23 يونيو 2017 10:23 ص
خالد صلاح

محمد صلاح يطير إلى إنجلترا غدًا ويرتدى رقم 9 فى ليفربول

الإثنين، 19 يونيو 2017 05:15 م
محمد صلاح يطير إلى إنجلترا غدًا ويرتدى رقم 9 فى ليفربول محمد صلاح

كتب - أحمد طارق

كشف محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وفريق روما الإيطالي، عن رقم القميص الذى سيرتديه فور انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وموعد مغادرة مصر والسفر إلى إنجلترا مباشرة.

 

وأبلغ محمد صلاح بعض المقربين، أنه سيتجه غدًا إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبى، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله لصفوف ليفربول، كما أوضح أنه سيرتدى القميص رقم 9 فى صفوف "الريدز".

 

وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما يقضى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو "حوافز"، ليصبح "الفرعون المصرى" أغلى صفقة بيع فى تاريخ نادى روما.

 

كما سيجنى نادى روما الإيطالى أرباحًا خيالية من بيع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما سيتقاضى "الفرعون المصرى" راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترلينى.

 

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة