الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:24 م
خالد صلاح

محمد صلاح فى عيون الصحافة الإيطالية: وداعاً يا فرعون

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:45 ص
محمد صلاح فى عيون الصحافة الإيطالية: وداعاً يا فرعون محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ليجو الايطالية

كتب - مروان عصام

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، عناوين الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الاثنين، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التى عنونت "محمد صلاح يودع روما مقابل 40 مليون يورو من ليفربول.. دى فرانشيسكو المدرب الجديد يطلب ضم بيراردى ومونشى يتفاوض مع ساسولو".

محمد صلاح في صحيفة لاجازيتا
محمد صلاح في صحيفة لاجازيتا

كما تصدرت صورة محمد صلاح غلاف صحيفة "ليجو"، التى عنونت "ودعاً صلاح.. الاتفاق تم.. روما يوافق على رحيل اللاعب المصرى إلى ليفربول مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 مليون يورو حوافز".

غلاف صحيفة ليجو الايطالية
غلاف صحيفة ليجو الإيطالية

وكتبت صحيفة "لاستامبا"، "روما يبدأ البحث عن محمد صلاح جديد"، فى إشارة إلى اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف روما على غرار بيرادرى لاعب ساسولو، والجزائرى رشيد غزال لاعب ليون الفرنسى.

صحيفة لاستامبا الايطالية
صحيفة لاستامبا الإيطالية

ومن المنتظر أن يغادر محمد صلاح إلى إنجلترا خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبى، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله لصفوف "الريدز"، بعدما توصل ناديا روما وليفربول لاتفاق يقضى بحصول النادى الإنجليزى على خدمات "الفرعون المصرى" مقابل 45 مليون يورو.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حوده

حوده الاسكندراني

مبروك يامحمد ربنا يتممهالك على خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة