السبت، 19 أغسطس 2017 03:42 ص
خالد صلاح

محمد شبانة: حلف اليمين بمركز شباب الجزيرة لا يؤثر على انتماء الصحفى لنقابته

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:09 م
محمد شبانة: حلف اليمين بمركز شباب الجزيرة لا يؤثر على انتماء الصحفى لنقابته محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين

كتب محمد السيد

قال محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، إن إقامة حفل حلف اليمين للصحفيين الجدد وحفل الإفطار السنوى بمركز شباب الجزيرة لا يؤثر على ارتباط وانتماء الأعضاء لنقابتهم، مضيفا أن الصحفى ليس فى حاجة لإثبات انتمائه للنقابة.

 

وأضاف محمد شبانة، لـ"اليوم السابع"، أن نقابة الصحفيين لا تستوعب 600 فرد فى ظل التجديدات الإنشائية التى تتم فى مطعم وكافيتريا وأدوار النقابة، مشيرًا إلى أنه من المستحيل استيعاب عدد الصحفيين الجدد وأسرهم فى النقابة خلال حفل الإفطار وتقديم الخدمة المناسبة التى تليق بهم.

 

واستطرد شبانة: "فى ظل العلاقة الطيبة مع وزير الشباب والرياضة تم نقل إقامة حفل الإفطار السنوى إلى مركز شباب الجزيرة، ليس لدينا أى مشكلة حول اختلاف الآراء داخل المجلس ونحرص دائما على الظهور بمظهر طيب ولائق، نتمنى ألا يتم تحويل كل موضوع يقدمه المجلس لصدام، نحترم جميع الآراء ونحرص على أن يكون رأينا مبنى دائما على المصلحة العامة".

 

 

يذكر أن عدد من الصحفيين الذين تم قبولهم بلجنة القيد الأخيرة، قد اعترضوا على قرار عقد حفل حلف اليمين، مع حفل الإفطار الجماعى للنقابة، يوم 27 رمضان، بمركز شباب الجزيرة، بدلًا من مقر النقابة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة