خالد صلاح

محافظ دمياط : توفير الدعم الكامل لمستثمرى المنطقة الصناعية

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:59 م
محافظ دمياط : توفير الدعم الكامل لمستثمرى المنطقة الصناعية جانب من الاجتماع


دمياط - عبده عبد البارى

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،أن المحافظة  وجميع الأجهزة التنفيذية بها ،سيقدمون كل الدعم لجميع المستثمرين الموجودين علي أرض المحافظة، وذلك طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه محافظ دمياط ،بحضور لجنة من الهيئة العامة للرقابة الإدارية ،برئاسة اللواء طارق عقرب وكيل أول الهيئة، واللواء أسامة بكير وكيل الهيئة بالإضافة الي العميد عادل عياد رئيس فرع الهيئة بدمياط ،والمحاسب اسامة حفيلة رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بمدينة دمياط الجديدة .

حيث ناقش الاجتماع مع المستثمرين، أصحاب المصانع الموجودة بالمنطقة الصناعية بالمدينة، المشاكل التي تواجههم وحل جميع هذه المشاكل خاصة المصانع المتوقفة عن الانتاج أو المصانع التي لديها معوقات ،ووعدت اللجنة بالتدخل لدي هيئة التنمية الصناعية و مسئولي جهاز التعمير بمدينة دمياط الجديدة، والذي حضر رئيسه المهندس علاء منيع الاجتماع و العمل علي حل جميع هذه المشاكل فورا.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة