خالد صلاح

كندة علوش تهنئ السورية مزون المليحان بعد اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة

الإثنين، 19 يونيو 2017 07:57 م
كندة علوش تهنئ السورية مزون المليحان بعد اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة كندة علوش

كتب محمد تهامى زكى

هنأت الفنانة السورية كندة علوش، اللاجئة مزون المليحان، بعد اختيارها من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، كسفيرة للنوايا الحسنة فى سابقة هى الأولى تاريخيا.

 

وكتبت كندة، عبر حسابها الرسمى على تويتر: "مليون مبروك تعيين مزون المليحان اللاجئة السورية ذات الـ19 عاما سفيرة للنوايا الحسنة".

كندة علوش
كندة علوش

 

وكانت منظمة اليونيسف، قد أعلنت اليوم، الاثنين، تعيين اللاجئة السورية مزون المليحان، البالغة من العمر 19 عاما والناشطة فى مجال التعليم، سفيرة جديدة -والأصغر سنّا- للنوايا الحسنة.

 

ويأتى هذا القرار عشية اليوم العالمى للاجئين ليجعل من مزون أول شخص يصبح سفيراً لليونيسف وهو يحمل رسميّاً صفة لاجئ، وذكرت المنظمة الأممية فى بيان صحفى وزعه مكتبها الإقليمى ومقره عمان، أن مزون، التى تلقّت الدعم من اليونيسف بينما كانت تقيم فى مخيم الزعترى للاجئين فى الأردن، تسير على خطى سفيرة النوايا الحسنة، الراحلة أودرى هيبورن، التى تلقّت هى أيضاً الدعم من اليونيسف كطفلة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة