خالد صلاح

كندة علوش تصلح بين والد عمرو يوسف ووالدته فى "توم وشيرى"

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:00 ص
كندة علوش تصلح بين والد عمرو يوسف ووالدته فى "توم وشيرى" مسلسل توم وشيرى


كتب شريف إبراهيم

تشهد الحلقة الثالثة والعشرين من المسلسل الإذاعى الكوميدى "توم وشيرى" الذى يذاع يوميا خلال شهر رمضان عبر إذاعة "إينرجى"، غضب والدة توم (عمرو يوسف) من والده بعد خيانته لها مع فتاة على الإنترنت، حيث نصبت كمينا وقع فيه الزوج، ليكتشف أن الفتاة الى يتحدث لها هى زوجته.

 

وحين تعلم شيرى (كندة علوش) بالأمر تحاول بكل طاقتها إقناع والدة "توم" بالعدول عن قرارها ورغبتها فى الطلاق، إلا أنها تتمسك بطلبها، لكن "شيرى" تنصح الوالدة بأن زوجها بحث عن الاهتمام من مصدر آخر حين لم يجده منها.

 

وتحكم "شيرى" الخطة، بحيث يعتذر الزوج لزوجته، ويطالبها بالاستمرار معه خوفا على مستقبل ابنهما "توم"، فتوافق فى النهاية بشرط مسح الزوج كل الفتيات على حسابه على "فيس بوك".

 

مسلسل "توم وشيرى" ينتمى لفئة الكوميديا الرومانسية، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، عمرو يوسف، كندة علوش، إيهاب فهمى، ندى عادل، أمل رزق، ندى بهجت، ويذاع العمل يوميا خلال شهر رمضان عبر إذاعة "إينرجى".

 

قصة المسلسل تدور فى رومانسى كوميدى، حول تامر أو "توم" الشاب الوسيم الذى تطارده الفتيات، والذى يلتقى بشيريهان أو "شيرى" التى لا تبدى أى اهتمام بمظهره الجذاب، فيحاول "توم" لفت نظرها والتقرب منها بكل الطرق الممكنة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة