الأربعاء، 16 أغسطس 2017 03:04 م
خالد صلاح

قنا تنهى استعداداتها لعيد الفطر بـ91 سيارة إسعاف و100 ساحة لصلاة العيد

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:17 م
قنا تنهى استعداداتها لعيد الفطر بـ91 سيارة إسعاف و100 ساحة لصلاة العيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا

قنا – هند المغربى

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن كافة الأجهزة الخدمية بالمحافظة أعلنت عن جاهزيتها ورفع درجة استعدادها القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 

وأكد محافظ قنا، فى بيان له، تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة والفروع التابعة لها بمختلف وحداتها المحلية لاستقبال أى شكاوى أو بلاغات واردة من المواطنين خلال فترة العيد، مشددًا على ضرورة التواجد الدائم لمفتشى التموين وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من تشغيلها وعلى ضرورة التنسيق بين الأجهزة التنفيذية كالتموين والطب البيطرى والصحة للمرور على الأسواق ولمراقبة حركة البيع والشراء والتأكد من سلامة السلع المعروضة، والتأكد من توافر السلع الرئيسية المدعمة كالخبز واسطوانات البوتاجاز و الوقود.

 

وفى السياق ذاته، أشار الهجان إلى أن مديرية صحة قنا وفرت 91 سيارة إسعاف مجهزة تابعة لمرفق الإسعاف للتواجد فى أماكن التجمعات والحدائق، وعلى الطرق السريعة وساحات الصلاة للتعامل مع أية حالات طارئة، مشددًا على ضرورة توفير رصيد كافى من أكياس الدم من مختلف الفصائل وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالكميات الكافية بأقسام الاستقبال بالمستشفيات والتواجد الدائم للأطباء وأعضاء هيئة التمريض وفنيين الأقسام المعاونة "الأشعة – بنك الدم – المعمل" لاستقبال أى حالات طارئة.

 

وأضاف محافظ قنا، أن مديرية الأوقاف انتهت من تجهيز عدد 100 ساحة لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، على أن يكون لكل ساحة إمامًا وخطيبًا أساسيًا وآخر احتياطى.

 

فيما أضاف، أنه تم التنبيه على كافة مجالس المدن لتجهيز المتنزهات العامة وكورنيش النيل، لاستقبال أبناء قنا مع تكثيف التواجد الأمنى وتشديد الحراسة حول أماكن المرافق العامة واستعداد شرطة المسطحات المائية، وتكثيف الخدمات المرورية بجميع المنافذ والطرق بالمحافظة ليستمتع المواطنين بقضاء عيد فطر سعيد.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة