خالد صلاح

قارئ يشكو الإهمال الطبى بتأمين مدينة نصر ويناشد وزير الصحة بالتدخل

الإثنين، 19 يونيو 2017 07:49 ص
قارئ يشكو الإهمال الطبى بتأمين مدينة نصر ويناشد وزير الصحة بالتدخل  صورة أرشيفية


كتب إسلام جمال

أرسل القارئ، عماد عباس رياض، شكوى لخدمة صحافة المواطن من سوء خدمة التأمين الصحى بمدينة نصر، وإهمالهم الطبى لحالة والدته البالغة من العمر 65 عاما، والتى أصيبت بقطع فى وتر "إكليس" بعد تعرضها لحادث سقوط على قدمها اليسرى، ومماطلتهم لمدة 3 شهور فى إجراء عملية جراحية لوالدته.

 

ويحكى عماد مأساة والدته مع التأمين الصحى قائلا: "ذهبنا إلى التأمين الصحى قالوا تمزق فى الأربطه وهيتم تجبيس الرجل، تم تجبيس الرجل لمدة 21 يوم وبعد فك الجبس وجدنا الحالة ما زالت كما هى وعدم القدرة على الوقوف، كشفنا على حسابنا عند دكتور عظام قال إن وتر القدم مقطوع ويجب الذهاب إلى التأمين الصحى مرة أخرى".

 

وتابع: "بعد الذهاب إلى تأمين مدينة نصر فى شهر 4 وتم عرضها على دكتور عظام قال فعلا الوتر مقطوع، أنا هحولك على استشارى فى شهر 5 انتظرنا غصب عننا علشان الظروف مش هنقدر نعملها العملية بره وهى لها تأمين صحى وفى المعاد بتاع شهر 5 تم تقرير الاستشارى هتاخد معاد يوم 18/6  للعرض على دكتور العمليات لتحديد ميعاد للعملية".

 

وواصل: "وذهبنا واتضح أن الممرضة كتبت الميعاد غلط وإن دكتور العمليات مش بيجى طلبت عرضها على دكتور زميل للدكتور المعالج وكان الرد الصادم "إزاى سيبناها ده كلو بتلك الحاله وطبعا كل المواعيد دى من عندهم هم، المهم قال مفيش عمليات إلا بعد أسبوعين"، وقال "بس مش أنا اللى هعمل العملية علشان الحاله مش بتاعتى دى حالة دكتور آخر ورفض إعطاء والدتى ميعاد لإجراء العملية".

 

وواصل: "عملت معاهم مشكلة لأن أمى صعبت عليا من الوجع وطلوع السلم والنزول وفى النهاية جات دكتورة قالت أنا هعملها ميعاد جديد شهر 7 قلت لها ميعاد إجراء عملية قالت لا معاد لعرضها على دكتور وبعدين الدكتور يحدد معاد تانى لعرضها على دكتور عمليات".

 

وناشد القارئ، رئيس هيئة التأمين الصحى، ووزير الصحة، بضرورة التحقيق فى هذه الواقعة، والإهمال الطبى الذى قوبلت به حالة والدته وسرعة إجراء العملية لها.

 

رقم القارئ : 01223507116

 

بطاقة صحية
بطاقة صحية

 

جانب من دفتر التأمين
جانب من دفتر التأمين

 

جانب يوثق زيارة المريضة
جانب يوثق زيارة المريضة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر صبري

رمضان كريم

عن تجربتي الشخصيه..التأمين الصحي للمحاسيب وأقارب العاملين به والدكاتره....التأمين الصحي مهانه ومعامله من كافة العاملين به للمرضي :انهم يتسولون العلاج..لو عندك قريب دكتور أو معرفة يتم تحويلك لمركز خارجي لتتلقي أفضل علاج.... كافة الاستشاريين بلا إستثناء لايحضرون في مواعيدهم ..ويعاملون المرضي كحيوانات ويكتبون الأدويه التي تناسب مزاجهم..وكافة الأدويه بلا إستثناء بدون ماده فعاله....ليت مسئول واحد يتفضل بزيارة تأمين مصر الجديده أو مدينة نصر..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة