خالد صلاح

فى الحلقة 23 من هذا المساء.. إياد نصار وحنان مطاوع يقضيان شهر عسل بلبنان

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:00 م
فى الحلقة 23 من هذا المساء.. إياد نصار وحنان مطاوع يقضيان شهر عسل بلبنان اياد نصار


كتب خالد إبراهيم

تبدأ أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "هذا المساء"، بطلب سونى "محمد فراج" يد تقى "أسماء أبو اليزيد"، ورغم موافقتها، إلا أنها يبدو عليها الاستياء.

 

يأخذ سمير "احمد داوود"، عبلة "حنان مطاوع" إلى المطار، لتسافر لبنان إلى أكرم "إياد نصار"، والذى كان فى انتظارها، حيث يستقبلها، ويقومان بالتنزة والفسح فى أشهر الأماكن اللبنانية .

 

يذهب سونى مع تقى ، إلى منزل سمير والده، حيث يسمع سمير، أنه سونى قام بخطبة سمير، الذى يظهر عليه الصدمة من هذا الخبر، فيحاول التغلب على هذه الصدمة، فيخرج من المنزل، ويعود فى اليوم التالى، فيقابل والده الذى يسأله عن هذه البنت التى خطبها سونى، فتظهر علامات الاستياء على سونى .

 

وعن طريق المصادفة، تعلم تقى أن أكرم، متزوج من عبلة ، على زوجته الأولى نايلة "اروى جودة"، شقيقة الفتاة التى تعمل تقى لديها جليسة.، وفى نهاية الحلقة ، يذهب أكرم وعبلة إلى أحد المطاعم اللبنانية، ولكنه هناك، يراه أحد الأصدقاء، فيظن أن عبلة فتاة ليل .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة