خالد صلاح

فى الحلقة 23 من كفر دلهاب .. سهر الصايغ تعمل لصالح يوسف الشريف

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:00 م
فى الحلقة 23 من كفر دلهاب .. سهر الصايغ تعمل لصالح يوسف الشريف سهر الصايغ


كتب خالد إبراهيم

تبدأ أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "كفر دلهاب" بظهور جلال الدين "محمد مرزبان" لنوال "صفاء طوخى"، بعد أن عاد إليها الوعى، وذكرها بأن هند "سهر الصايغ" ليست ابنة شقيقه بهاء الدين "محمد رياض"، ووصفها بالقاتلة والخائنة.

 

تذهب نوال إلى زوجها بهاء الدين، فى مقر شياخة الغفر، وتبلغه أنها رأت روح "كريمة"  فى المنزل، ولكن بهاء الدين لا يصدقها، وتخبره أن ما حدث  لرياحنة وحلول اللعنة على الكفر، سيحدث مرة أخرى مع روح "كريمة" .

 

تعود الأحداث بـ "فلاش باك"، حينما يعلم جلال الدين أن زوجته الثانية "كريمة" حامل، حيث تمنى جلال الدين، أن تكون زوجته حامل فى ولد، وهو ما حدث بالفعل، وأنجبت شهاب الدين ، ونرى كيف كان شهاب الدين، يلعب مع "الشطرنج" مع عمه بهاء الدين، وكيف تآمرت نوال مع بهاء الدين، لقتل زوجها جلال الدين، للحصول على ممتلكاته .

 

يقتل بهاء الدين، وتسجن كريمة زوجته، بتهمة أنها زانية، فيذهب بهاء الدين إلى كريمة فى سجنها، ويحاول خداعها، حيث يوهمها أنه يريد مصلحتها، ويخبرها أنه سيتم تهريبها، ليتتبعها بهاء الدين، ليعرف أين يختبئ ابنها .

 

وفى مفاجأة جديدة، نكتشف أن هند ، تعمل مع الطبيب، ضد بهاء الدين، ونوال، ويعطيها تركيبة ليضعها فى الماء الذى يشرب منه نوال وبهاء، وفى نفس الوقت تظهر الفتاة "فلة" التى تقمصت روح كريمة أم الطبيب،  لبعض الناس، الذى وبدأوا يعتقدون أن اللعنة عادت من جديد .

 

يذهب طلبة "محمود حجازى" إلى دلال "ثراب جبيل" بعد عودتها إلى منزلها، حيث وقع فى حبها، إلا أنها تصده، فيعود طلبه إلى منزل الطبيب، ليجده خارجا من بيته، فيقرر مراقبته، لشكه فى سلوكه فى الأيام الأخيرة .

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة