الأحد، 25 يونيو 2017 05:24 ص
خالد صلاح

فعاليات اليوم.. سهر رمضانية لسفارة السودان بمسرح الصغير..ومعرض بالهناجر

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:00 ص
فعاليات اليوم.. سهر رمضانية لسفارة السودان بمسرح الصغير..ومعرض بالهناجر دار الأوبرا المصرية

كتبت بسنت جميل

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية اليوم الإثنين، ضمن احتفالات ليالى رمضان، حيث تنظم دار الأوبرا المصرية، سهرة رمضانية لسفارة السودان بالقاهرة على المسرح الصغير، وسهرة رمضانية مع الفنان سعيد الأرتيست على المسرح المكشوف، تبدأ العروض الساعة التاسعة والنصف مساءً.

كما يستمر قطاع صندوق التنمية الثقافية، فى العرض المسرحى " لسة بسأل"، على مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، ويستمر حتى يوم 20 يونيو، كما يستمر معرض "خطوة لقدام" بقاعة أدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تبدأ العروض الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويقدم البيت الفنى للمسرح، عرض مسرحية "قمر العشاق" على المسرح القومى بالعتبة فى العاشرة مساء، محمد صلى الله عليه وسلم "على مسرح البالون بالعجوزة فى الساعة العاشرة مساء، "العسل عسل" على مسرح ميامى بوسط البلد فى الساعة التاسعة مساء، "كأنك تراه" على مسرح الطليعة فى الساعة التاسعة، "ورد و ياسمين" مجانًا، على مسرح الغد بالعجوزة فى الساعة التاسعة والنصف مساء، إلى جانب آخر ليلة من عروض "الليلة الكبيرة" بساحة الهناجر الساعة التاسعة والنصف مساء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة