خالد صلاح

غنائم فقراء الدورى من مطاريد الأهلى والزمالك بعد إقرار قائمة الـ25 لاعبا

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:30 ص
غنائم فقراء الدورى من مطاريد الأهلى والزمالك بعد إقرار قائمة الـ25 لاعبا الاهلى والزمالك

كتب سليمان النقر

جاء قرار تحديد قائمة الموسم الجديد بـ25 لاعبا بمثابة الصدمة لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، واللذان كان يمنيان النفس في الإبقاء على قائمة الـ30 لاعبا بسبب كثرة مشاركاتهم في البطولات المحلية والإفريقية والعربية ، ولكن إقرار القائمة المحددة فتح الباب أمام رحيل عدد من لاعبي القطبين والانتقال بشكل مجانى لباقى الأندية لأن الناديين الكبيرين سيكونا مجبرين علي الاستغناء عن لاعبيهم مذعنين بسبب النظام الجديد للقائمة المحلية.

وبات هناك لاعبين كثيرين من الأهلى والزمالك مرشحين بقوة للرحيل بنهاية الموسم الجاري وهو ما يعد مغنما للفرق الأخرى التى لا تقوى على ضم لاعبى القطبين بمبالغ مالية، حيث سيساعدها قرار لائحة الـ25 لاعبا في الحصول على لاعبى القطبين بدون معاناة لأن القطبين سيجبرا على رفع أسماء بعض لاعبيهم من قوائمهم وهو ما يجعلهم مجبرين علي التوقيع لأى نادى آخر بالمجان.

أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلى هم حسين السيد وباسم على ومسعد عوض ومحمد نجيب ومحمد حمدى زكى وهو ما سيجبر الجهاز الفنى على التفريط فيهم بالمجان، لاسيما أن هناك عدة أندية تترقب رحيلهم مثل الإسماعيلى والمقاصة وإنبى وسموحة وبتروجت والمصرى.

ومن أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك أحمد جعفر وإسلام جمال وعلى فتحى وشوفى السعيد ومحمد سالم وحازم إمام ورمزى خالد وإبراهيم عبد الخالق وتترقب رحيلهم عدة أندية وهى المقاصة والإسماعيلى وإنبى وسموحة وبتروجت والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب ووادى دجلة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الأهلى رصيد عماد متعب وحسام غالى نفذ

فلماذا حجز مقعدين ضمن ال 25 لاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة