خالد صلاح

شيخ الأزهر خلال استقباله رئيس الطائفة الإنجيلية: نصدر وثيقة لتعزيز التسامح

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:15 م
شيخ الأزهر خلال استقباله رئيس الطائفة الإنجيلية: نصدر وثيقة لتعزيز التسامح د. احمد الطيب شيخ الأزهر


أكد فضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على أهمية تكاتف أبناء الوطن جميعا من أجل مكافحة التطرف والارهاب الذي لا يفرق بين مسلم ومسيحى، والعمل نشر خطاب مشترك يدعو إلى التسامح والمودة ونبذ العنف، مؤكد أن الأزهر الشريف بصدد إصدار وثيقة بهذا الشأن، من المتوقع صدورها خلال الفترة القليلة القادمة.

جاء ذلك خلال استقبال فضيلة الإمام الأكبر بعد ظهر اليوم لوفد من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر برئاسة الدكتور القس أندريه زكى، الذى قدم التهنئة لفضيلة الامام الأكبر وقيادات الأزهر وجموع المسلمين بعيد الفطر المبارك.

ومن جانبه أشاد الدستور القس أندريه زكى، بالخطاب الذى ألقاه فى برلين فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال الاحتفال الذى نظمته الكنيسة الألمانية بمناسبة مرور 500 عام الإصلاح الإنجيلي، والذي حضره قرابة ثلاثة الآلاف ألمانى والذى قوبل بعاصفة من التصفيق الحاد من قبل الحضور، تعبيرا عن ترحيبهم بما جاء فى كلمة الإمام الأكبر خلال الاحتفال.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة