خالد صلاح

سقوط 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وهيروين وبانجو فى الإسماعيلية

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:14 م
سقوط 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وهيروين وبانجو فى الإسماعيلية حبس - أرشيفية


الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الاقسام  والمراكز، من القبض على 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من الهيروين والبانجو بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان  اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات للرائد مروان الطحاوى رئيس مباحث القصاصين مفادها قيام المتهم" إيهاب .ع .م" 29 عامًا، عامل مقيم عزبه ابوعزام – دائرة مركز القصاصين، بالاتجار في المواد المخدرة ، وبحيازته سلاح نارى وذخيرة  .

 وعقب تقنين الاجراءات تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى  الصنع ، و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 70 جرام ،  ولفافه صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى [ 5 جرام ] ومبلغ مالى 170 جنيها ، وهاتف محمول .

كما توافرت معلومات للرائد محمد ثروت رئيس مباحث التل الكبير، مفادها قيام كلا من المتهم "محمد .ح .ع" 35 عاما ، المتهم" حسين. م. ح " 29عاما عاملان مقيمان الحمادة  دائرة المركز ، بالاتجار فى المواد المخدرة وخاصة جوهر مخدر الهيروين .

 تم اعداد مأمورية وأسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما كمية من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالى [ 150 جرام ] ومبلغ مالى 200 جنيه، و2 هاتف محمول . 

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمضبوطات بقصد الاتجارو السلاح النارى بقصد إستخدامه أثناء ترويج تلك المواد، المبالغ المالية حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطى تلك المواد المخدرة.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.   

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة