خالد صلاح

سحب قرعة الأدوار التمهيدية فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:33 م
سحب قرعة الأدوار التمهيدية فى دورى أبطال أوروبا كأس دوري ابطال اوروبا


رويترز

سيقطع تريبكا، وهو أول فريق من كوسوفو يشارك في دوري أبطال أوروبا، رحلة طويلة، وذلك بعد سحب قرعة الأدوار التمهيدية للبطولة القارية اليوم الاثنين، عقب 16 يوما فقط من إقامة نهائي الموسم الماضي.

وكان سيلتيك هو الفريق الوحيد الذي سبق له الفوز بالبطولة، ضمن الفرق التي شاركت في قرعة الدورين الأول والثاني من تصفيات البطولة، التي تختتم في 26 مايو من العام المقبل في كييف.

وسيدخل الفريق الأسكتلندي، الدور الثاني من التصفيات، حيث سيواجه إما لينفيلد من ايرلندا الشمالية، أو لافيوريتا بطل سان مارينو، اللذين سيتواجهان في واحدة من خمس مباريات بالدور الأول.

وسيحل تريبكا ضيفا على فيكينجور من جزر الفارو، على أن يواجه الفائز منهما، هافنارفيوردور بطل ايسلندا في الدور الثاني.

وحصلت كوسوفو على عضوية الاتحاد الأوروبي للعبة في مايو 2016، ولكن فرونيكلي، بطل كوسوفو حينها، لم يحصل على موافقة الاتحاد القاري للمشاركة في البطولة الموسم الماضي.

وسيلعب بارتيزان بلجراد بطل صربيا مع بودوتشنست بودجوريتسا من الجبل الأسود، في واحدة من أبرز مواجهات الدور الثاني.

وسيلعب مالمو بطل السويد، أمام فاردار من مقدونيا، أما سالزبورج بطل النمسا، يستهل مشواره بمواجهة هيبرنيانس من مالطا، أو طالين من استونيا في الدور الثاني.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة