خالد صلاح

رئيس مجلس الأعمال المصري الألماني: مصر بلد يقدر أداء العامل قبل شهاداته

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:00 ص
رئيس مجلس الأعمال المصري الألماني: مصر بلد يقدر أداء العامل قبل شهاداته منال السعيد

كتب خالد إبراهيم

قال الدكتور المهندس نادر رياض، رئيس مجلس الأعمال المصري الألماني رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا لنظم الإطفاء، إنه سافر إلى ألمانيا منذ أن كان عمره ١٨ سنة بهدف دراسة الهندسة، وأنه عرف هناك باسم نادر المصري، الأمر الذي جعله يستشعر المسئولية كممثل لمصر في المجتمع الألماني في فترة مبكرة من عمره.
 
أضاف "رياض" خلال حواره مع الإعلامية منال السعيد، في برنامج "مش بالكلام" علي شاشة المحور، أنه سبق أن رفض مكافأة مالية بقيمة ٥ آلاف فرنك ألماني منذ أن كان متدرباً في مصنع بافاريا في ألماني نتيجة قيامه بإجراء ابتكار وتعديل علي معدة للجيش الألماني ساهم هذا التعديل في خفض قيمة انتاجها بحوالي ٢٥٠ ألف فرنك، ما دفع الألمان لإبداء اعجابهم بشخصه، والتعاون معه في انشاء مصنع في مصر بعد ذلك.
 
وعن رأيه في قانون العمل الجديد، أكد "رياض" أن القانون الجديد يحقق الحد الأدنى من حقوق العمال، لافتاً إلى أن مصر بلد آداء لا شهادات فحسب، مضيفاً: "عندي رؤساء أقسام من خلفية عمالية وأخرين مهندسين، والعبرة في الأداء"، مؤكداً أن رئيس شركة مرسيدس الألمانية كان عاملاً قبل أن يترقي ويصبح رئيساً لمجلس إدارة الشركة.
 
وأكد رئيس مجلس الأعمال المصري الألماني أن العامل المصري أكثر كفاءة من العامل الأجنبي، نظراً لتميزه وحسن أدائه وطاعته وانتمائه المؤسسي.
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة