خالد صلاح

رئيس البرلمان بعد مناقشة زيادة المعاشات: "حاجة تفرح.. النهاردة كله زيادات"

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:31 م
رئيس البرلمان بعد مناقشة زيادة المعاشات: "حاجة تفرح.. النهاردة كله زيادات" الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب : نورا فخرى

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أثناء مناقشة الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين، مشروع قانون زيادة المعاشات المدنية بواقع 15%، اعتباراً من 1 يوليو 2017،:"حاجة تفرح شوية.. النهاردة كله زيادات".

جاء ذلك خلال مناقشة الجلسة العامة، اليوم، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بزيادة المعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 130 جنيها، وتعديل بعض أحكام قوانين التأمين الاجتماعى.

وأشارت اللجنة فى تقريرها بشأن مشروع قانون زيادة المعاشات، إلى أن زيادتها بنسبة 15% اعتبارا من 1 يوليو 2017، يواكب احتياجًا فعليًا لأصحاب المعاشات فى مواجهة الارتفاع الملموس فى أسعار السلع والخدمات وتكاليف العلاج، بما يدعو إلى الموافقة عليه، والمطالبة ببذل المزيد من الجهد من أجل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، من خلال العمل المستمر على زيادة المعاشات بنسب تتماشى مع معدلات التضخم، والعمل على السيطرة على الأسعار وضرورة العمل على حسن إدارة واستثمار أموال التأمينات.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة