خالد صلاح

دفاع المتهم بقتل شيماء الصباغ: سنطعن على الحكم بعد إيداع الحيثيات

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:09 م
دفاع المتهم بقتل شيماء الصباغ: سنطعن على الحكم بعد إيداع الحيثيات محاكمة الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ


كتبت أمنية الموجى

قالت دينا عدلي حسين، دفاع الضابط المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، بعد الحكم عليه بالسجن عشر سنوات، أنهم سيتقدمون بالطعن على الحكم فور انتهاء المحكمة من إيداع الحيثيات في القضية.

وأضافت أن المحكمة النقض ستؤيد الحكم أو تحكم فيه بالبراءة أو الإدانة، لأن الحكم صادر الآن من دائرة الإعادة، فيما لم يقم بأى رد فعل بعد الحكم، كما ساد الصمت بين أقاربه.

وعاقبت محكمة جنايات حنوب القاهرة، حاتم ياسين الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ.، بالسجن المشدد ١٠ سنوات، مع إلزام المتهم بالمصاريف الجنائية.

صدر القرار من الدائرة 25 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان وعضوية حسن عيسى وأحمد العادلى، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد ومحمد علاء فرج.

 

كانت محكمة النقض، قضت بقبول الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزي على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضوة التحالف الشعبي، وإعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.

 

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

الي دفاع المتهم

هتروحي من ربنا فين لما تدافعي عن مجرم قتل انسان عن عمد ... يمهل ولا يهمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة