خالد صلاح

حملة مقاطعة قطر: جمعنا 400 ألف توقيع ضد نظام تميم.. ومصر الأعلى تصويتا

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:00 م
حملة مقاطعة قطر: جمعنا 400 ألف توقيع ضد نظام تميم.. ومصر الأعلى تصويتا تميم بن حمد أمير قطر


كتب كامل كامل

أعلنت حملة "مقاطعة قطر" عن تحقيقها رقما قياسيا جديدا، بعدما وصلت إلى 400 ألف توقيع خلال أسبوع من إطلاق الموقع الرسمى للحملة وبدء توقيع الداعمين للحملة من خلال الموقع http://www.againstqatar.com.

وقالت الحملة فى بيان صادر عنها، اليوم الاثنين، إنها حققت نجاحات غير مسبوقة على الصعيدين العربى والعالمى، بعدما فضحت السياسات الإرهابية التى تدعمها دولة قطر فى المنطقة، وأنها رغم تعرضها لمحاولات اختراق عديدة على الموقع الرسمى وصفحات السوشيال ميديا والبريد الإلكترونى للحملة، إلا أنها مستمرة فى سياساتها حفاظا على وحدة الصف العربى ضد المنظمات الإرهابية وداعميها فى المنطقة العربية.

وكشفت الحملة في تقرير لها اليوم، عن أن جمهورية مصر العربية ما زالت متصدرة لأعلى نسبة تصويت وجمع توقيعات بنسبة 18.3% وبمعدل أصوات 78288، وجاءت فى الترتيب الثانى المملكة العربية السعودية بنسبة 18.2% بمعدل أصوات 77984، وجاءت دولة الإمارات العربية المتحدة فى المركز الثالث بنسبة 10.6% بمعدل 45283 توقيعا.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

تنظيم دولة قطر

هنا في دول الخليج اصبحوا يطلقوا مسمى "تنظيم دولة قطر" على وزن تنظيم دولة داعش

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

نريد تشكيل محكمة عربية شغبية تذا جلساتها امام العالم وتترجم بجميع اللغات توضح ذلك بالفديوهات

لماذا لا نعقد محاكمة شعبية علنية على الهواء امام العالم تعرض فيها بالفديوهات دور قطر الداعم للارهاب ولتكن الجلسة الاولى من امام الاهرامات وامام ابوالهول ولنحاكم قطر عن كل جريمة فى كل جلسة مثل جلسة مقتل السفير الامريكى بطرابلس وجلسة حرق كنائس مصر وجلسة تقجير الكنائش ونعرض فيها الفديوهات امام العالم ولتكن الجلسات اسبوعية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

الموقع مش شغال

شوفوا حل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة