الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:04 ص
خالد صلاح

حدث اليوم.. الأهلى يواجه الوداد بحضور 45 ألف مشجع مغربى

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى يواجه الوداد بحضور 45 ألف مشجع مغربى الأهلى

كتب عمرو جاب الله

تقرر حضور 45 ألف مشجع مغربى لمواجهة الأهلى مع الوداد المغربى، التى ستقام غداً الثلاثاء، فى إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وحرص شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خلال الاجتماع الفنى لمباراة الوداد المغربى بدورى أبطال أفريقيا، على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادى الأحمر فى ملعب المباراة وآلية بيع التذاكر للجماهير غدًا.

وأكد مندوب الوداد المغربى حضور 45 ألف مشجع من الجماهير فى ملعب المباراة التى تجمع الفريقين غدًا بملعب محمد الخامس.

كما رفض المدير التنفيذى للأهلى خلال الاجتماع الحصول على 10 تذاكر خصصها مسئولو الوداد لمسئولى الأهلى وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الأهلى قد منح مسئولى الوداد 40 تذكرة خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخصصت الجهات الأمنية المغربية، دورية أمنية كبيرة لتأمين بعثة الأهلى، خلال الذهاب والعودة من وإلى الفندق لأداء المران بملعب نادى الوداد، ويؤدى الأهلى تدريباته بالمغرب وسط حراسة الشرطة.

كان مشجع لنادى الوداد المغربى قد أثار غضب الجهاز الفنى للأهلى ولاعبى الفريق عندما اقتحم مران الأهلى على ملعب نادى الوداد مساء أمس، الأحد، وتسلّق اللاعب سور الملعب وراح يوجه انتقادات واتهامات للأهلى قبل أن يتم إخراجه خارج الملعب.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحنين حمدي مكي

الاهلي كسب

😌😀😕😳😘😀😋😀😀😀💘♎❤

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة