خالد صلاح

جماهير ريال مدريد تنقلب على كريستيانو رونالدو

الإثنين، 19 يونيو 2017 06:26 م
جماهير ريال مدريد تنقلب على كريستيانو رونالدو رونالدو مهاجم ريال مدريد


كتبت مروة هريدى

أجرت صحيفة "أس" الإسبانية استفتاء عن الدافع وراء قرار البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

نتيجة الاستفتاء لم تكن فى صالح رونالدو، حيث أبدت نسبة 81% من جماهير ريال مدريد التى شاركت فى الاستفتاء اندهاشها من قرار رونالدو بالرحيل عن الفريق الملكى ولم تجد له أى مبرر، فيما تعاطفت نسبة 19% مع قرار الدون بالرحيل.

 

وبرر رونالدو قرار رحيله عن ريال مدريد لشعوره بالاضطهاد فى إسبانيا بعدما وجهت إليه الضرائب هناك تهمة الاحتيال فى مبلغ 14.7 مليون يورو.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

كريستيانو أهم ما في الريال

رئيس النادي بيريز يقول رونالدو أهم مني و من الجميع ....و صحف المقاطعة الكتالونية تنشر أخبارا معاكسة....جمهور الريال هم أعرف الناّس بكرة القدم....كيف ينقلبون على أحسن لاعب في التّاريخ ....و الأنكليز مخترعي كرة القدم يقولون كريستيانو أحسن لاعب في تاريخ الدوري الأنكليزي ....و فيرغسون يقول ميسي لاعب عادي لا يصلح الا لبرشلونة ....و الدون في أيّ نادي يسجل ثلاثية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة