خالد صلاح

جامعة بنها: عقد المؤتمر الدولى الصينى المصرى الثانى أكتوبر المقبل

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:50 م
جامعة بنها: عقد المؤتمر الدولى الصينى المصرى الثانى أكتوبر المقبل جامعه بنها


القليوبية - حسن عفيفى

تستضيف جامعة بنها فى الفترة من 7 : 10 أكتوبر المقبل، المؤتمر الدولى الصينى المصرى، حيث يشهد عقد العديد من الجلسات العلمية ومناقشة عدد من الأبحاث الهامة، بحضور وفد رسمى كبير يضم عددًا من رؤساء الجامعات الصينية والعلماء من مختلف التخصصات.

 

واستعرض الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، فى اجتماع عقده اليوم بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الجامعة ومستشارى رئيس الجامعة، الإجراءات اللازمة لانعقاد المؤتمر، وشدد على أهمية تقديم أبحاث علمية جديدة ومتميزة من الجانب المصرى والاهتمام بالأبحاث التطبيقية لعرضها خلال جلسات المؤتمر.

 

ومن جانبه أكد الدكتور هشام أبو العينين، أن الجامعات الصينية وصلت إلى مراحل متقدمة فى مجالات البحث العلمى، وهو ما يعطى أهمية كبيرة للمؤتمر.

 

الجدير بالذكر، أنه تم مناقشة كيفية العمل على زيادة أعداد الأعضاء المشاركين فى المؤتمر من الجانب المصرى، كما تم استعراض الإجراءات التى تكفل تقديم الأبحاث الخاصة بكليات الجامعة المختلفة، وما اتخذته اللجنة التنفيذية للمؤتمر من خطوات للتأكد من كافة الاستعدادات الخاصة بعقد المؤتمر.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة