خالد صلاح

تنفيذى القاهرة يوافق على إنشاء مركز طبى متخصص لجراحة الأسنان بمدينة نصر

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:35 م
تنفيذى القاهرة يوافق على إنشاء مركز طبى متخصص لجراحة الأسنان بمدينة نصر عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

كتب سيد الخلفاوى

وافق المجلس التنفيذى لمحافظ القاهرة، برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على طلب مقدم من مديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة، والخاص بتحويل مركز طبى "زهراء مدينة نصر" بحى غرب مدينة نصر، والمكون من 4 طوابق لمركز طبى متخصص فى علاج الأسنان وجراحة الوجه والفكين.

 

من جانبه أشاد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بفكرة إنشاء المركز مشيرًا إلى أنه سيكون المركز الوحيد المتخصص فى القاهرة لعلاج الأسنان والوجه والفكين، مؤكدًا أن المحافظة ستقدم كل الدعم لإنشاء هذا المركز.

 

وقال الدكتور حسام الخطيب، مدير مديرية الصحة بمحافظة القاهرة، إن تحويل مركز زهراء مدينة نصر إلى مركز متخصص فى علاج أمراض الفك والأسنان، سيتكلف حوالى 20 مليون جنيه، حيث يضم عيادات متخصصة فى مختلف علاجات الأسنان ومعمل لتحليل عينات الأورام، وعيادة منفصلة لعلاج ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى غرفة للعمليات وقاعة للمحاضرات ووحدة لزراعة الأسنان على أعلى مستوى.

 

وأضاف "الخطيب"، أن هذا المركز سيقدم خدمات طبية متميزة لأهالى مدينة نصر ومعظم عيادات القاهرة، مشيرًا إلى أن عدد كراسى الأسنان بالقاهرة 296 كرسيًا ويخدم 10 ملايين نسمة وهو عدد أقل بكثير من الاحتياج.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة