خالد صلاح

تفاصيل 48 ساعة ساخنة للأهلى فى المغرب قبل مواجهة الوداد.. الإعلان عن صفقة أزارو لمدة 4 مواسم رسميًا.. الفريق يتدرب تحت حراسة الشرطة.. واقعة اقتحام تثير غضب البدري.. ومقاطعة قناة "بى إن سبورت" القطرية

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:54 م
تفاصيل 48 ساعة ساخنة للأهلى فى المغرب قبل مواجهة الوداد.. الإعلان عن صفقة أزارو لمدة 4 مواسم رسميًا.. الفريق يتدرب تحت حراسة الشرطة.. واقعة اقتحام تثير غضب البدري.. ومقاطعة قناة "بى إن سبورت" القطرية تفاصيل 48 ساعة ساخنة للأهلى فى المغرب قبل مواجهة الوداد


كتب فتحى الشافعى

شهد النادى الأهلى أحداثا ساخنة منذ وصوله للمغرب ظهر أول أمس، الاثنين، لملاقاة الوداد فى الواحدة من صباح بعد غدٍ الأربعاء فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ويرصد "اليوم السابع" هذه الأحداث فى السطور التالية:

 

1- الإعلان عن صفقة أزارو

أعلن النادى الأهلى رسميًا عن ضم المهاجم المغربي، وليد أزارو، لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، ووقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق خلال المؤتمر الصحفى الذى حضره اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، ومسئولو النادى المغربي.

 

ومن المنتظر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة، يوم الجمعة المقبل، للخضوع للكشف الطبى على أن يعود إلى بلاده بعدها بـ48 ساعة لأنهاء بعض أوراقه وأحتياجاته هناك.

 

2- مقاطعة بى أى سبورت

رفض مسئولو الأهلى وعلى رأسهم شيرين شمس المدير التنفيذى التسجيل مع قناة bein sport القطرية خلال المؤتمر الصخفى الذى عُقد مساء أمس، الأحد، تقديم المغربى وليد أزارو فى مدينة الجديدة المغربية، كما طلب مسئولو الأهلى من مسئولى نادى الدفاع عدم تغطية القناة القطرية للمؤتمر وهو ما استجاب له مسئولو النادى المغربى وتم رفض إجراء حوار تليفزيونى مع أزارو.

 

كانت إدارة الأهلى قد قررت مقاطعة القناة القطرية تضامنًا مع الدولة المصرية التى أعلنت مقاطعتها لدولة قطر الداعمة للإرهاب ومعها السعودية والإمارات واليمن.

 

3- التدريب تحت حراسة الشرطة

خصصت الجهات الأمنية المغربية، دورية أمنية كبيرة لتأمين بعثة الأهلي، خلال الذهاب والعودة من وإلى الفندق لأداء المران بملعب نادى الوداد، ويؤدى الأهلى تدريباته بالمغرب وسط حراسة الشرطة.

 

4- واقعة اقتحام تثير غضب البدري

أثار مشجع لنادى الوداد المغربى غضب الجهاز الفنى للأهلى ولاعبى الفريق عندما اقتحم مران الأهلى على ملعب نادى الوداد مساء أمس، الأحد، وتسلّق اللاعب سور الملعب وراح يوجه إنتقادات واتهامات للأهلى قبل أن يتم إخراجه خارج الملعب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة