الجمعة، 23 يونيو 2017 10:26 ص
خالد صلاح

تعرف على كواليس ارتداء حسام حسن قميص الأهلى فى السلام

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:39 م
تعرف على كواليس ارتداء حسام حسن قميص الأهلى فى السلام التوءم حسام وإبراهيم حسن مع محمد عمارة والحكم سمير عثمان

كتب فتحى الشافعى

كشف محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن كواليس المباراة الودية التى أُقيمت أمس ، الأحد وشهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الأهلي والزمالك القدامى، وكان أبرز ما فيها ارتداء التوأم حسام وإبراهيم حسن قميص الاهلي.

ورغم أن حسام وإبراهيم حسن من أبناء الأهلي وحققا إنجازات رائعة للقلعة الحمراء إلا أن انتقالهما للزمالك عام 2001 وهجومهم المُستمر على إدارة الاهلي جعل البعض يندهش من ارتدائهما قميص الأهلي وليس الزمالك خلال مباراة الأمس التى كانت بمثابة سهرة رمضانية رائعة.

محمد عمارة قال لـ"اليوم السابع" إن المباراة كانت في مدينة السلام تحت رعاية رجل أعمال قرر إقامتها تحت شعار "في حب مصر" وشارك فيها عدد كبير من نجوم القطبين السابقين.

ومن أبرز الذين شاركوا في مباراة الأمس ، كلاً من علاء ميهوب ، خالد بيبو ،محمد عمارة، هشام حنفي ، وليد صلاح الدين ، ياسر ريان ، محمد فاروق ، فيما شارك من الزمالك حسن شحاتة ، خالد الغندور ، جمال حمزة ، سامي الشيشيني ، جمال عبد الحميد وطارق مصطفى.

وانتهت المباراة بالتعادل 4/4  وقدّم حسام حسن مستوى جيد في اللقاء وسجل هدفين رائعين نالا استحسان ورضا الجميع ممن حضروا المباراة.

وعن ارتداء حسام وإبراهيم حسن قميص الاهلي وليس الزمالك في مباراة الأمس ، قال عمارة: قبل أن تبدأ المباراة ..سألت حسام وإبراهيم : لدينا فريقين ..اهلي وزمالك ..مع من ستلعبون وأي قميص سترتدون ؟ فجاء الرد سريعاً وحاسماً من التوأم الأشهر في الكرة المصرية والعربية والإفريقية : هنلعب للأهلي وهنلبس القميص الأحمر.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري ابو الوفا

كل الاحترام للتوأم

سواء ارتدى التوأم تي شيرت الاهلي او الزمالك ؛ فأنني كمشجع للزمالك اكن لهما كل الاحترام لما قدماه لنادي الزمالك بكل اخلاص.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووووو

اهلى

انا اهلاوى واعشق التوام اولاد الاهلى واكتر من اخلصوا للنادى الاهلى ..من لم يرى حماس حسام وابراهيم للاهلى لم يشاهد كره القدم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف الدين خالد

مش هيدربوا الأهلي مهما عملوا

كل ده تماحيك عشان يدربوا الأهلي ومش هيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

مودى

ابناء الاهلى

شىء طبيعى يلبسوا فانله الاهلى لانهم اهلاويه ..وكل سنه واشهر توام بخير وصحه دايما ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة