خالد صلاح

تركيا تدعم الإرهاب.. قوات "أردوغان" تصل إلى قطر للمشاركة في تدريبات عسكرية

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:56 ص
تركيا تدعم الإرهاب.. قوات "أردوغان" تصل إلى قطر للمشاركة في تدريبات عسكرية أردوغان و تميم


(رويترز)

وصلت قوات تركية  إلى قطر للمشاركة فى تدريبات عسكرية، مقررة منذ فترة طويلة وذلك بعد تصديق البرلمان التركى بشكل سريع على تشريع فى أعقاب أزمة دبلوماسية بين الدوحة وأربع دول عربية أخرى.

 

وقامت القوات بإجراء أولى تدريباتها فى قاعدة طارق بن زياد أمس الأحد ، مشيرة إلى أن هذه التدريبات تم التخطيط لها منذ وقت طويل.

وأقر البرلمان التركى فى السابع من يونيو الجارى، تشريعا تم التعجيل بالتصديق عليه يتيح إرسال قوات إلى قاعدة عسكرية فى قطر بعد يومين من قطع الإمارات والسعودية والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة .

ولتركيا قاعدة عسكرية فى قطر تؤوى حاليا نحو 90 جنديا تركيا.

 

.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

مطلوب معاقبة تركيا ايضا لانها داعم رئيسى للارهاب

تركيا مع قطر محور الشر والفساد والخراب والتدمير فى المنطقه العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هو الجيش التركى كان نفع فى سوريا لما يفلح فى قطر هو يريد المساومة لتحقيق مكاسب فى المنطقة

هل نسيتم دور قردوجان فى بيع حلب للروس وهل نسيتم ان الامريكان لايثقوا فى الاتراك واستعانوا باعدائهم الاكراد فى تحرير الرقة لانهم يعلمون جيدا ان خونة ويدعموا داعش حتى لو تظاهروا بمحاربتهم وللعلم لايستطيع الجنود الاتراك حماية نظام تميم وقت الجد بل سيطلبون خلو رجل ليبيعوه والسعودية والامارات لديها ما تقدمه لقردو كجزرة مقابل ذلك ولديها ايضا عصا اقتصادية لتأديبه اذا قررت سحب اسنثماراتها فى تركيا وحظر الصادرات التركية !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة