خالد صلاح

بيريز: رئاسة ريال مدريد أفضل شىء حدث فى حياتى

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:03 م
بيريز: رئاسة ريال مدريد أفضل شىء حدث فى حياتى بيريز خلال حديثه لوسائل الإعلام

كتب سيد حسنى

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أن رئاسة النادى الملكى أفضل شئ حدث له فى حياته، أنه سيفعل كل ما يلزم من اجل مواصلة تحقيق النادى نجاحاته على المستوى المحلى والأوروبى، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عبر تنصيبه رئيسا للنادى الملكى لفترة ولاية خامسة.

وتجاهل بيريز الحديث عن ازمة رونالدو نجم الفريق، بعدما تداولت تقارير عديد عن نيته فى الرحيل عن الفريق الملكى.

وقال بيريز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "العمل فى مجلس إدارة ريال مدريد هو واحد من أجمل الأشياء التى حدثت فى حياتى، أنا ومجلس الإدارة سنأخذ على عاتقنا مرة أخرى تحدى تمثيل ريال مدريد".

 أضاف: "هذا الموسم صنعنا التاريخ على مستوى فريق كرة القدم بفوزنا بدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، يجب أن نواصل تحقيق أحلام مُشجعينا حول العالم حيث يشرفنى العمل مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل ذلك".

وتابع: "صنعنا فريق أسطورى، مزيج بين لاعبين كبار و لاعبين من مدرسة ريال مدريد، زين الدين زيدان أصبح هنا أفضل مدرب فى العالم، ريال مدريد يجب أن يكون الرائد فى كل المجالات، فى الرياضة فى الاقتصاد".

 واختتم: "سيكون لدينا سانتياجو بيرنابيو الجديد قريباً وهو ملعب أكثر أمان وراحة، نحن سنواصل تحقيق المستحيل والقتال لجعل هذا النادى أسطورة ".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة