خالد صلاح

بعد حادث دهس المسلمين فى لندن.. 5 تنظيمات إرهابية تكشف "الوجه الآخر للإرهاب".. جماعة "KKK" المسيحية الأمريكية الأكثر دموية.. التفجيرات والقتل الفردى أبرز وسائل "جيش الرب".. والألوية الحمراء دموية من نوع آخر

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:00 م
بعد حادث دهس المسلمين فى لندن.. 5 تنظيمات إرهابية تكشف "الوجه الآخر للإرهاب".. جماعة "KKK" المسيحية الأمريكية الأكثر دموية.. التفجيرات والقتل الفردى أبرز وسائل "جيش الرب".. والألوية الحمراء دموية من نوع آخر حادث دهس لندن


كتب: هاشم الفخرانى

أثبتت العملية الإرهابية التى استهدفت جمعا من المسلمين أثناء خروجهم من مسجد بشمال العاصمة البريطانية فجر اليوم الإثنين، أن الفكر المتطرف والإرهاب لا يرتبط بالإسلام وحسب كما يزم البعض، الإسلام وإنما هناك العديد من المنظمات المسيحية المتطرفة فى العالم بشكل عام وفى أوروبا بشكل خاص تمارسه، ولكن يتجاهله الإعلام الغربى.

 

وقام شخص مجهول ينتمى لليمين المتشدد فى أوروبا بدهس العشرات من المصلين أثناء خروجهم من مسجد فنزبري_بارك، الذى يعرف باسم المسجد الكبير ودهست عددًا من المارة، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 10 آخرين، نقل 8 منهم إلى 3 مستشفيات مختلفة، فى حين عولج اثنان آخران من جراح طفيفة".

 

وفيما يلى أهم المنظمات المسيحية التى تمارس الإرهاب والتطرف فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية

 

1- منظمة جيش الرب

تقوم هذه المنظمة الإرهابية والتى مقرها فى جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية بتحريف النصوص الدينية بهدف تنفيذ أعمال إرهابية، تكون أغلبها تستهدف عيادات الإجهاض وأماكن تواجد جنسى مثلى، ومن ابرز العمليات الإرهابية التى نفذت كانت فى عام 1996، حيث تم زرع قنبلة باستاد الألعاب الأولمبية أسفر عن مقتل العشرات وإصابة 100 شخصن وأكد زعيم المنظمة "إريك أدولف" أن الهدف من العملية هو الضغط على الحكومة الأمريكية لسن قوانين أشد غلظة على عمليات الأجهاض.

 

2- كلو كوكس كلان واختصارها هو "k.k.k

وتعد من أشرس المنظمات الإرهابية فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأسست فى عام 1865، وتقوم بعملية إرهابية تستهدف السود فى الولايات المتحدة من عمليات طعن وإطلاق رصاص على السود، لكون المنظمة ترغب فى تغليب الجنس الأبيض على حساب الأسود فى الولايات المتحدة.

 

وفى سلسلة من العمليات الإرهابية تم اغتيال مجموعة من السياسيين ورجال الدين والشخصيات العامة ذات الاصول الأفريقية رغم حملهم الجنسية الأمريكية فى أنحاء الولايات المتحدة، كما يتم استهداف المهاجرين غير الشرعيين ومثليى الجنس.

 

3- منظمة المواطنون المستقلون

تأسست هذه المنظمة فى الآونة الأخيرة بالولايات المتحدة بهدف تنفيذ هجمات إرهابية ضد الشرطة الأمريكية لرفضها دفع الضرائب، كما أنها لا تعترف بالسلطة القضائية، كما تقوم بملاحقة العديد من القضاة بالولايات المتحدة وتعد جرائم القتل التى تستهدف القضاء من ضمن نشاطات المنظمة الإرهابية.

 

4- جيش الجمهور الأسود

هى منظمة إرهابية بالولايات المتحدة تم تأسيسها بهدف المساواة بين السود والبيض ولكن باستخدام العنف والتطرف، وكانت سببا فى نشر الفوضى فى أرجاء الولايات المتحدة لتحقيق أهدافها، وتعد الغالبية العظمى منهم من الأفارقة.

 

ومن المنظمات الإرهابية المسيحية فى الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا التى تعج بالعديد من المنظمات الإرهابية ومن بينها.

 

5 الأولوية الحمراء الإيطالية

هى منظمة شبه عسكرية يسارية أعلنت مسئوليتها عن العديد من جرائم العنف والخطف والقتل، سعت المنظمة، التى تأسست فى عام 1970، إلى إنشاء حالة "ثورية" من خلال الكفاح المسلح، وإلى انسحاب إيطاليا من حلف شمال الأطلسى، ذاع صيت الألوية الحمراء بسبب محاولات عنيفة لزعزعة الاستقرار فى إيطاليا من خلال أعمال التخريب، والسطو على البنوك والخطف والقتل ضد سياسيين إيطاليين وزعماء أحزاب يمنية تعارض أفكار المنظمة.





التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

موعظة الجبل هي دستور المسيحية .. ومن اتى بالسيف بالسيف يهلك

حرام التجني على تعاليم المسيح فهي واضحة وضوح الشمس . لا يوجد تشدد ولا تتطرف في المسيحية فهذا افتراء واضح على المسيحية وخلط غير منصف للحقائق واتهام المسيحية بما ليس فيها . افترض البراءة في كاتب المقال واقول كل ما ذكرته من منظمات لا تمت للمسيحية باي شكل فهي اما منظمات يسارية او قومية متشددة لعرقها . وهذا تصرف فردي جاء رد على الاحداث الاخيرة. السيد المسيح له المجد قال لا تقاموا الشر بالشر هذا مرفوض ومدان في المسيحية . حلوة حكاية هذه المنظمات وخصوصا الالوية الحمراء اليسارية الدموية والادعاء بانها مسيحية .وبلاش حكاية دي قصاد دي وسيب دي وانا اسيب دي ونطلع خالصين . رحم الله جميع الشهداء الابرياء في كل العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

فوبيا الأسلام موجودة في الدول الغربية بدليل هذا الدهس والذي قام بها عند

خلط من الغالبة المسالمة في العالم المسالمين المحبة للسلام التي تخرم الأعتداء على الديانات الأخرى وجملعات الأرهاب, داعش القاعدة, الجماعة الأرهابية في مصر يتخذوا الدين ستار لاعمالها الوحشية للحصول على تمويلات مالية واغتصاب النساء ونهب الثروات للبلاد وهذا سبب الخلط

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الغرب المتوحش

التطرف والارهاب اساسه الغرب من اول البوسنه والهرسك كانوا بيتفرجوا على المسلمين وهما بيدبحوا دلوقتى بقى الاسلام ارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

الاسلام دين الرحمه

و ماذا عن الصليبيين و ما يفعله اليهود في فلسطين !!!!! ... كل الاديان فيها الملتزم و الضال بمختلف انواع الضلال من كفر الي ارهاب ... و الدين عند الله الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

باهر

تعليقات غريبة

اكيد يوجد جماعات ارهابية تستعمل الدين ستاراً لها، كما ايضاً ممكن ان تكون فاهمة الدين غلط. ولكن الغريب هو التعليقات؟ فوراً المسيحيين يتبرأوا من هذه الجماعات مثلما فعل كثير من المسلمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة