الجمعة، 23 يونيو 2017 10:25 ص
خالد صلاح

بركان غضب وتهديد بالانسحاب فى الأهلى بسبب "اقتراح" اتحاد الكرة

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:22 م
بركان غضب وتهديد بالانسحاب فى الأهلى بسبب "اقتراح" اتحاد الكرة فريق الاهلي / ارشيفية

كتب فتحى الشافعى

فجر الاقتراح الذى يدرس إتحاد الكرة تنفيذه حالياً ويقضي بإنهاء الموسم الكروي يوم 18 يوليو المقبل بدلاً من 22 أغسطس المقبل بركان الغضب داخل النادي الاهلي.

كان عامر حسين رئيس لحنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلن أن هناك اقتراحاً يقضي بإقامة مباريات الكأس المُتبقية قبل نهاية الدوري حتى ينتهي الموسم المحلي يوم 18، بحيث يتم فتح باب القيد المحلي بعدها بأيام قليلة.

ويتطلع اتحاد الكرة لإنهاء الموسم المحلي مُبكراً حتى تتمكن الأندية المشاركة في بطولتي أفريقيا ( الأهلي والزمالك وسموحة) من قيد لاعبيها الجدد في الملحق الأفريقي قبل إغلاق باب القيد الأفريقي يوم 5 أغسطس.

اقتراح اتحاد الكرة قوبل برفض شديد من جانب الإدارة الأهلاوية بل إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني أعلن غضبه الشديد من تفكير الاتحاد في مثل هذه الحلول التى من شأنها تدمير لاعبي الاهلي والزمالك وسموحة باعتبارهم الفرق الأكثر تضرراً من ضغط المباريات بهذا الشكل.

الجهاز الفني للأهلي هدد بالانسحاب من كأس مصر حال إصرار الإتحاد على تنفيذ هذا الاقتراح الغريب خاصة وأن الفريق مُرتبط بالبطولة العربية التى ستُقام بالقاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 أغسطس و5 أغسطس المقبل.

وقال مصدر في الاهلي أن إقتراح إتحاد الكرة قوبل برفض شديد وفوري من قبل الأهلي سواء على صعيد إدارة النادي أو الجهاز الفني وأتفق الجميع في القلعة الحمراء على أن الأحمر لا يمكن أن يقبل بمثل هذه الحلول لأنه عانى - ومازال - يُعانى من أزمة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

كما أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة مباريات قوية ببطولتي أفريقيا والمباريات الثلاثة المُتبقية من بطولة الدوري ثم يخوض منافسات البطولة العربية وهي مواجهات صعبة وقوية لا يمكن أن يتم إضافة ارتباطات أخرى عليها وفى حال إصرار اتحاد الكرة على موقفه سيدرس الاهلي بجدية انسحابه من كأس مصر.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

اتقوا الله فى المنتخب

انا اهلاوى والله العظيم لكن اعتراض الاهلى غريب والظاهر انه اتعدى من النادى التانى اللى بيعترض على كل حاجة ممكن الاهلى يجرب مجموعة اللاعبين اللى قاعدين على الدكة وادينا شفنا مباراة سموحة كانوا افضل من الاساسيين ولو شايفين ينسحبوا مش ح تفرق بجملة السنين اللى بنخرج من الكاس فيها والدورى خلص حتى لو اتغلبنا باقى المباريات المهم بطولة افريقيا والاهم من كل الاندية بما فيهم الاهلى هو منتخب مصر لازم يكون فيه راحة سلبية ومباراة او اتنين قبل مباراة الكونغو بره ولتذهب كل الاندية بعد ذلك الى الجحيم هى واللى شغالين فيها وعاوزين شو وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

الاهلى حصل على الدورى خلاص

يلعب الاهلى والزمالك وسموحة بالاشبال و الاحتياطى باقى مباريات الدورى والكاس والفريف الاول يركز فى افريقيا والبطولة العربية بس خلاص اية المشكلة حتى لو انسحبت الاندية تلثلاثة من الكاس مفيش مشكلة خلى نادى تانى جديد يحصل على الكاس مش عيب يعنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة