الأربعاء، 16 أغسطس 2017 03:01 م
خالد صلاح

بالفيديو والصور.. 3 قتلى و10 جرحى فى حادث دهس لمصلين بلندن

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:32 ص
بالفيديو والصور.. 3 قتلى و10 جرحى فى حادث دهس لمصلين بلندن حادث دهس لندن

كتب أحمد سامح

أفادت مصادر إعلامية، أن الحادث المفجع الذي شهدته منطقة فنزبيري بارك في لندن ببريطانيا، وتمثل في دهس مصلين كانوا خارجين من مسجد فينسبرى، أسفر عن 3 قتلى و10 جرحى بينهم حالات خطرة.

فيما قال شهود عيان، أن عملية الدهس استهدفت أشخاصا بعد خروجهم من مسجد فينسبرى، وقد يكون من بين الضحايا جزائريون وصوماليون، حيث وقع الحادث بمنطقة يقطنها الجزائريون واليمنيون والصوماليون والبنغاليون ويوجد بها مسجدان.

وترددت أنباء عن تمكن الشرطة البريطانية من توقيف شخص مشتبه به و جار البحث عن اثنين آخرين.

وتداول رواد موقع "تويتر" مقطع فيديو يظهر عدد المصابين خلال حادث دهس لندن، وتجمع بعض الجاليات حول المصابين

 

 

 

 

حادث دهس لندن (1)
 

 

حادث دهس لندن (2)
 

 

حادث دهس لندن (3)

 

حادث دهس لندن (5)
 

 

حادث دهس لندن (6)
 

 

حادث دهس لندن (7)
 
 
حادث دهس لندن (8)
 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

حرب الجيل الخامس

حرب الميكروباصات

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

لا يا جمال توفيق

هذا ليس الجيل الخامس بل استيقاظ الإنجليز ضد متخلفين البنّا في بلادهم ومن هنا يجب على الخوارج الذين يسمون أنفسهم اخوان للمسلمين وهم لا لهم صلة بالسلام ان يتوخو الحذر من الشعب الانجليزي وليس المخابرات الانجليزية الفاشلة وهنا نقول ان الشعب الانجليزي قد قرر مصيرة من هوءلاء الخوارج القتلة وللعلم لتفهم جيدا بان معظم خوارج الاخوان موجدين في إنجلترا فادعو لكل متعاطف لهذا الحادث بان لا يحزن فالحوادث قادمة انتقاما من هوءلاء الحثالة فالشعب الانجليزي قد فهم اللعبة فهم كالصعايدة المصريين في أخذ الثائر ولا مكان لحثالة خوارج المسميين بالاخوان الشياطين لهذا العصر والزمان

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

عاصمة الضباب اصبحت ساحة للارهاب لانها تأوى جماعة هباب تنفذ خزعبلات سئ قطب وحسن البنا

الان الانجليز يشربون من سموم الاخوان الذين يتخذون من لندن مقرا رئيسيا لجرائمهم وظن الانجليز انهم فى مأمن طالما ان عندهم رؤوس الشر والارهاب ونسوا انهم ليس لهم عهد ولا امان ولسه القادم اسوأ اذا لم يتم تسليم رؤوس الشر والارهاب المطلوبة للعدالة الى بلداهم ولاتلوموا الا انفسكم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((بأيدينا))) !!!!!

....صباح الخير ....بأيدينا .......لابيد غيرنا !!!!! وهذه ....بضاعتنا ردت الينا ... فلانكن من الممترين .....اللهم هيئ من يحمل أمانة دينك الحق ....بدلا من غثاء السيل ...الذى يدعي كذبا وبهتانا حمل أمانة دينك الحق ...وهم أكثر من شوهوه ....وحولوه من دين سلام وحب وتسامح ....الى قتل ..ودم ..وخراب ..وفساد فى الأرض ................قتل الأنسان ........ما أكفره ......ولاحول ولاقوة ألابالله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة