الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:08 ص
خالد صلاح

بالفيديو.. سقوط موظف من ملاهى نادى المهندسين.. وزميله:" حزام اللعبة تفكك"

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:51 م
بالفيديو.. سقوط موظف من ملاهى نادى المهندسين.. وزميله:" حزام اللعبة تفكك" المجنى عليه حسام مصطفى ضحية السقوط من الملاهى

كتب كريم صبحى

ضحية جديدة تنضم لضحايا ألعاب الملاهى خاصة لعبة "الديسكفرى"، حيث يرقد "حسام مصطفى" موظف، فى حالة خطرة إثر سقوطه من ملاهى نادى نقابة المهندسين بالزمالك.

 

وقال المهندس محمد عبد الرحيم، مدير الشركة التى يعمل بها المجنى عليه، إنه قرر إقامة حفل إفطار جماعى بنادى نقابة المهندسين بالزمالك، ودعا العاملين بالشركة لإقامة إفطار جماعى للموظفين.

وأضاف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عقب تناول الإفطار مع الموظفين قرروا ركوب "discovery"، وبعد تشغيل اللعبة بدقائق سقط حسام من أعلى بعد فك الحزام الحديدى من اللعبة، وحاول حسام الإمساك بالحزام الحديدى ولكنه سقط على رأسه، مشيرًا إلى أنه وزملاءه هرعوا إلى زميلهم فى محاولة لإنقاذه وأوقفوا اللعبة، ونقلوا حسام عقب سقوطه إلى مستشفى الموظفين بإمبابة، والتى رفضت استقبال الحالة، ثم تم نقله إلى مستشفى نادى المعلمين، وتم إيداعه العناية المركزة عقب إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى وكسر فى الفك والخدين.

 

واتهم مدير الشركة المسئولين عن الملاهى بالإهمال، وتعرض حياة المواطنين للخطر بسبب عدم وجود وسائل تأمين للملاهى، مشيرًا إلى أن حسام حالته خطرة ودخل فى غيبوبة والأطباء أخرجوا نصف لتر دماء من رأسه لإنقاذه.

 

بينما قال وليد الديب محامى المجنى عليه، أن نيابة قصر النيل طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت العاملين بالملاهى الذين أكدوا فى أقوالهم إن لعبة  "discovery" المسئول عن تشغيلها هو صاحب الملاهى، نظرًا لخطورتها، وأنه لم يكن موجودًا فى ذلك اليوم، مشيرًا إلى أن النيابة قامت باستدعاء مستأجرى الملاهى من نادى نقابة المهندسين.

 

وكشف المحامى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" عن وجود إهمال جسيم فى تأمين الملاهى والمسئول عن تشغيل اللعبة لعدم التأكد من غلق الحزام الحديدى، مما أدى لسقوط المجنى عليه، وأن النيابة استلمت التقرير الطبى المبدئى لحسام من المستشفى.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ضحية الاهمال

الاهمال الجسيم.... يرقي الفعل الي العمد هذا الشاب ربما يد حياته...او يعيش معاق طوال ما تبقي من حياته و علي اهله و اخبائه و اقاربه ان يتحملوا نار الفراق ..او يتعايشوا مع انسان معاق متأسفين علي تبدل الحال و ضياع المستقبل كل هذا بسبب اهمال احدهم. في صيانة تلك الماكينة متي ينتهي مسلسل الاهمال و الفهلوة و الفساد الذي نخر في اوصال تلم البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

قله الضمير

جشع التجار حيث تحول نادى نقابة المهندسين الى مكان للتربح حيث تم تأجير مكان العاب الاطفال لصاحب الملاهى واستبدال العاب الأطفال العادية المجانية الى ألعاب كهربائية بتذاكر وتم تأجير الكافيتريات الى اشخاص وكل هذا بدعوى خدمة المهندس والله الغنى عن خدماتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة