الأحد، 25 يونيو 2017 09:02 ص
خالد صلاح

بالفيديو.. رقص نيللى كريم مع أحمد فهمى يشعل النار فى قلب زينة بـ"لأعلى سعر"

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:56 ص
بالفيديو.. رقص نيللى كريم مع أحمد فهمى يشعل النار فى قلب زينة بـ"لأعلى سعر" نيللى كريم و أحمد فهمى فى لأعلى سعر

كتبت دينا لويس

ضمن أحداث الحلقة 23 من مسلسل "لأعلى سعر" أبدعت النجمتان نيللي كريم وزينة في إبراز عداوتهما الشديدة ، من خلال نظرات ومواقف أشاد الجمهور بدقتها وعكست حجم العداوة الكبير بينهما في المسلسل، وهو ما ظهر جلياً في مشهد رقصة جميلة وهشام "أحمد فهمي" تحت أنظار ليلى التي ظلت ترمقهم بنظرات قاسية.

تواجد جميلة وليلى في نفس الحفلة، جاء بعد أن قام هشام بتنظيم حفلة بحضور وزير الصحة لإبرامه صفقة جديدة، وقامت زوجة الوزير بدعوة جميلة، حيث إنها تدرب ابنتها على رقص الباليه، ليشهد الحفل العديد من العلاقات المتوترة خاصة مع وجود لطيفة "فيدرا" وكريم "أحمد مجدي" بعد الخلاف الذي دب بينهما على خلفية مشاهدتها للمقطع الجنسي له مع نوران.

 

وشهدت الحلقة  زواج د.رامي "محمد حاتم" من الفتاة التي تعرف عليها في البار لينقذها من قضية آداب، كما قامت لطيفة بقطع علاقتها بـكريم وطرده من منزلها.

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد علي، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة