الخميس، 29 يونيو 2017 02:26 م
خالد صلاح

بالصور.. وقفة صامتة لرجال الإطفاء فى بريطانيا لتأبين ضحايا حريق برج لندن

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:50 م
بالصور.. وقفة صامتة لرجال الإطفاء فى بريطانيا لتأبين ضحايا حريق برج لندن وقفة صامتة لقوات الدفاع المدنى فى بريطانيا لتأبين ضحايا حادث حريق برج لندن

كتب محمد جمال - تصوير رويترز

قامت قوا ت الدفاع المدنى والشرطة البريطانية ، اليوم الإثنين بالوقوف وقفة صامتة على روح ضحايا حادث حريق برج لندن السكنى والذى أودى بحياة 79 شخصا.

وحرص عدد من المواطنين، اليوم على تأبين ضحايا حريق برج "جرينفيل" السكنى، فى شمال كنسينجتون، غرب لندن، فقاموا بوقفة بالشموع ووضع باقات الزهور، وعبارات المواساة والدعاء للمفقودين والقتلى، أمام صورهم التى ملأت جدران الشوارع فى محيط موقع الحريق.

وفيما يستمر تأبين ضحايا حادث الحريق، الذى وقع يوم الأربعاء الماضى، ويواصل رجال الإنقاذ البحث عن المزيد من الضحايا وسط بقايا المبنى المتفحم، إضافة إلى جهود رجال الطوارئ للوقوف على حالة المبنى بعد الحريق.

وقال ستيوارت كاندى قائد شرطة لندن، إن عدد القتلى فى حريق برج جرينفيل قد يتغير لكن ليس بدرجة كبيرة على الأرجح كما كان يحدث فى الأيام الماضية.

وتابع أن خمسة أشخاص كانوا فى عداد المفقودين عثر عليهم وهم سالمون.

وكان وزراء بريطانيون أكدوا أن حكومتهم ستتخذ خطوات لتنفيذ أى توصيات تصدر عن تحقيق فى الحريق استجابة لكارثة قال منتقدوهم إنها تظهر أن هناك أمورا تسير على نحو "خاطئ جدا" فى البلاد.

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

 

رجال الإطفاء يشاركون فى الوقفة الصامتة
رجال الإطفاء يشاركون فى الوقفة الصامتة

 

رجال الإطفاء
رجال الإطفاء

 

قوات الدفاع المدنى
قوات الدفاع المدنى

 

قوات الشرطة البريطانية
قوات الشرطة البريطانية

 

وقفة صامتة لقوات الدفاع المدنى
وقفة صامتة لقوات الدفاع المدنى

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة