الأحد، 25 يونيو 2017 05:24 ص
خالد صلاح

بالصور .. مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية ترصد تطور الفن التشكيلى المصرى

الإثنين، 19 يونيو 2017 10:00 م
بالصور .. مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية ترصد تطور الفن التشكيلى المصرى مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية

كتب أحمد منصور

استضافت مكتبة المستقبل إحدى المنارات الثقافية بجمعية مصر الجديدة، معرض للفن التشكيلى بالتعاون مع الإدارة العامة للجمعيات الثقافية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، ضم المعرض 23 لوحة فنية تقدم لمحة عن تطور الفن التشكيلى المصرى .

قال الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن المعرض يأتى فى إطار سعى الجمعية إلى إثراء التجربة الفنية، بمشاركات من مختلف المؤسسات المعنية بالفنون والآداب، وذلك من خلال إطلاع الفنانين التشكيليين على التجارب المختلفة، بما يسهم فى الارتقاء بالذوق العام وتعزيز تبادل الخبرات الفنية .

مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية  (1)
 
 
مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية  (2)
 
 

وأكد الدكتور نبيل حلمى، أن الجمعية تعنى بتنمية الفنون وتحرص على رعاية المواهب الشابة، وتختص الجمعية بتقديم الدعم المعنوى والإعلامى للموهوبين، وتساعد فى التثقيف الفنى ورعاية تذوق الفنون لدى الجمهور بشكل عام والفنانين بشكل خاص، موضحا أن الجمعية تنظم العديد من الأنشطة الفنية من معارض وورش عمل وندوات ومحاضرات ودورات تدريبية على فنون الرسم والنحت والخزف والجرافيك والتصوير الضوئى، كما تشجع على تلاقى الفنانين وتساعدهم فى إقامة المعارض .

مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية  (3)
 
 
مكتبة المستقبل تستضيف 23 لوحة فنية  (4)
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة