السبت، 19 أغسطس 2017 02:50 م
خالد صلاح

المحور تعرض حلقة خاصة بمناسبة افتتاح أول مدينة سكانية عمالية بسيناء

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:02 م
المحور تعرض حلقة خاصة بمناسبة افتتاح أول مدينة سكانية عمالية بسيناء حسن راتب

كتب خالد إبراهيم

 فى إطار تنمية وتعمير سيناء وإيصال رسالة أمان وطمأنينة للعالم على ما تشهده سيناء من طفرة اقتصادية واجتماعية فى شتى المجالات ، تعرض قناة المحور حلقة خاصة فى 11 مساء اليوم الاثنين بمناسبة افتتاح أول وأكبر مدينة سكانية عمالية عالمية بوسط سيناء .

 

وتعرض القناة لقطات خاصة وحصرية لفرحة الأهالى والمواطنين ولقاءات خاصة من سيناء، وقال راتب إن هذه المنطقة لم تشهد منذ بدء الخليقة سوي عجلات الحرب وآلات الدمار والآن تشهد آلات البناء وأدوات التعمير ونفخر جميعاً بأن نكون أصحاب الريادة .

 

وأضاف راتب أن افتتاح تلك المدينة السكانية العالمية بمثابة رسالة أمن وطمأنينة الى العالم، وأن مشاريع البناء والتنمية مستمرة وفى تزايد  .

 

وذكر أن راتب قام بزيارة إلى سيناء وسط ترحيب من شيوخ وعواقل سيناء وأبناءها المخلصين حيث قام بافتتاح عدد المشروعات الكبيرة والتى ستعم بالخير على سيناء وأهلها والعاملين بها ،وافتتح  أكبر تجمع سكنى للعاملين بالمصانع يتسع لإقامة اكثر من ألفين عامل شامله كافه الخدمات من مطاعم بأحدث التجهيزات الفندقية ، وكذلك نادي صحى .

 

كما تم افتتاح اضخم وأحدث الملاعب الرياضية والتي بلغت تكاليف إنشائها اكثر من 50 مليون جنيه واستغرق انشائها فقط 18 شهر حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات إضافة إل الوسائل التثقيفية والترفيهية للعاملين .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة