خالد صلاح

الدفاع الجزائرية تدعوا الإرهابيين لتسليم أنفسهم والتوبة بمناسبة شهر رمضان

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:20 م
الدفاع الجزائرية تدعوا الإرهابيين لتسليم أنفسهم والتوبة بمناسبة شهر رمضان الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة

كتبت آمال رسلان

دعت وزارة الدفاع الوطنى الجزائرية، العناصر الإرهابية إلى تسليم أنفسهم بمناسبة شهر رمضان، للاستفادة من التدابير السارية المفعول "للعفو" قبل فوات الأوان، وأكدت الوزارة فى بيان لها بمناسبة تسليم إرهابى لنفسه بمنطقة سكيكدة، أن "بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تدعوا وزارة الدفاع الوطنى من تبقى من الإرهابيين لاغتنام هذه الفرصة للعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان".

وقالت الوزارة فى ندائها "اغتنموا الفرصة واستفيدوا من التدابير القانونية السارية المفعول، على غرار الكثير ممن سلموا أنفسهم للسلطات الأمنية، لاسيما خلال هذا الشهر الكريم".

وفى سبتمبر 2015، دعا رئيس الجمهورية الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة فى رسالة بمناسبة الذكرى العاشرة لاستفتاء ميثاق السلم والمصالحة الوطنية للإرهابيين فى الجبال إلى إلقاء السلاح، وجاء فيها "أجدد نداء الوطن الرؤوف إلى أبنائه المغرر بهم لكى يعودوا إلى رشدهم، ويتركوا سبيل الإجرام ويستفيدوا من أحكام ميثاق السلم والمصالحة الوطنية".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة