خالد صلاح

الحلقة 23 من "الحصان الأسود".. فراج وياسمين صبرى يخططان للتخلص من السقا

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:38 م
 الحلقة 23 من "الحصان الأسود".. فراج وياسمين صبرى يخططان للتخلص من السقا مسلسل الحصان الأسود


كتبت دينا لويس

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "الحصان الأسود" بطولة النجم أحمد السقا و التى تحمل عنوان "جبل الثلج "، بدء التحقيق مع ماهى "شيرى عادل " فى قضية الشروع فى قتل حاتم "محمد عادل"، وإنكارها أنها فعلت ذلك وقالت إن حاتم اتهمها للانتقام منها  .

مشهد من الحلقة 23
مشهد من الحلقة 23
 
و من ناحية أخرى هرب فارس "أحمد السقا " من عمرو "محمد فراج" و حسناء "ياسمين صبرى" و أتفقا هما الأثنان على التخلص من فارس لأنه يعرف معلومات كثيرة منهما، يمكن أن تثبت عليهم تهمة قتل أيمن واصل .
ياسمين صبرى و محمد فراج
ياسمين صبرى و محمد فراج

و طلب المحامى نظيم "أحمد بدير" من السكرتيرة لميس "دانا حمدان" أن تذهب لعمرو و تتفق معاه على فارس  ، ثم ذهبت بعد ذلك لشقيقة فارس و طليقته لتسألهم عن مكان فارس و بدأت تهددهم إنهم إذا لم يقولوا عن مكان فارس ستتعرض حياتهم و حية أبنائهم للخطر.

أحمد بدير و دانا حمدان
أحمد بدير و دانا حمدان
 
مشهد من الحصان الأسود
مشهد من الحصان الأسود

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة