خالد صلاح

"التعليم": انتهاء تصحيح اللغة العربية والدين بكنترولات الثانوية العامة

الإثنين، 19 يونيو 2017 08:46 م
"التعليم": انتهاء تصحيح اللغة العربية والدين بكنترولات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

كتب محمود طه حسين

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن كنترولات الثانوية العامة انتهت من تصحيح اللغة العربية والتربية الدينية، لافتا إلى أن التصحيح يسير بشكل طبيعى وفق المعدلات المطلوبة.

وفى سياق متصل، كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، عن أن الوزارة أجرت تعديل على جزئيتين بنموذج الإجابة فى مادة الكيمياء التى اختبرها الطلاب الأحد الماضى وذلك قبل طباعة النموذج، لافتا إلى أن التعديل تم قبل طباعة نموذج الامتحان.

وأوضحت المصادر أنه عقب بدء الكنترولات فى تصحيح العينة العشوائية للمادة، لم يطرأ أى تعديل على نموذج الإجابة، كما أن أن العينة العشوائية تحدد ما يتم تعديله أو إلغائه من جزئيات وتوزيع درجتها.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

إلى امر

استغاثة بوزير التربية والتعليم

نفسى سيادتك ترحمنى عشان بجد انا تعبت من الظلم فى نموذج اجابة الكيمياء إجابة سؤال نتيجة تفاعل هيدروكسيد الكالسيوم مع حمض النيتريك فى النموذج قلوى فى حين أن حسب دراستهم تكون الإجابة متعادل حيث أن تفاعل قلوى قوى مع حمض قوى يكون الناتج متعادل اما الإجابة اللى سيادته عايزة أكبر من مستوى تفكيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة