الأحد، 25 يونيو 2017 03:46 ص
خالد صلاح

التعاون السعودى عن مفاوضات الحضرى: "شائعة صيف"

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:02 م
التعاون السعودى عن مفاوضات الحضرى: "شائعة صيف" عصام الحضرى

كتب - مروان عصام

نفى نادى التعاون السعودى الأنباء التى ترددت حول دخول الإدارة فى مفاوضات مع عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى ونادى وادى دجلة، للتعاقد معه هذا الصيف، بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم بالسماح للأندية المحلية بالتعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر بنادى التعاون، فى تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، "عصام الحضرى أحد أبرز حراس المرمى على الصعيد العربى والأفريقى، وحقق العديد من الإنجازات على مدار مشواره الكروى، لكننا لن نتعاقد مع حارس أجنبى، وكل ما تردد بشأن الدخول فى المفاوضات مع قائد منتخب مصر ليس له أساس من الصحة، مجرد شائعة الصيف".

وأضاف المصدر، "مدرب التعاون حدد احتياجات الفريق من المحترفين الأجانب بنهاية الموسم المنقضى، وليس من بينها التعاقد مع حارس مرمى، مع بداية الصيف تكثر الشائعات حول صفقات النادى، وليس مطلوباً من الإدارة الرد بالتأكيد أو النفى على كل خبر يتعلق بالصفقات الصيفية".

وكانت تقارير صحفية سعودية كشفت، فى وقت سابق، عن رغبة 4 أندية فى التعاقد مع عصام الحضرى وهى التعاون والفيحاء وأحد والشباب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة