خالد صلاح

الإمارات: مستعدون لاستضافة كأس الخليج بدلاً من قطر

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:03 م
الإمارات: مستعدون لاستضافة كأس الخليج بدلاً من قطر منتخب الإمارات


كتب - مروان عصام

أكد عارف العوانى، الأمين العام لمجلس أبوظبى الرياضى، جاهزية دولة الإمارات لتنظيم بطولة كأس الخليج بدلاً من قطر، والمحدد لها نهاية العام الجارى.

وقال عارف العوانى، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "نحن جاهزون من الآن لاستضافة كأس الخليج، ويجب العمل من هذه اللحظة على نقل مقر الاتحاد الخليجى لكرة القدم من قطر"، مضيفاً، "علينا أن نشاهد تحركاً من الجميع لنقل مقر الاتحاد الخليجى إلى خارج قطر، دعم قطر للإرهاب حقيقة يعترف بها العالم".

وأضاف الأمين العام لمجلس أبوظبى الرياضى،"لابد من فتح تحقيق فى عملية البيع المشكوك بها لحقوق إذاعة بطولات كرة القدم لمدة 15 سنة، قطر تبتز المشاهد العربى عبر قنواتها، بالمخالفة للأعراف والقوانين الدولية، أرى أن الفيفا لن يقف مكتوف الأيدى".

وتتجه النية لسحب تنظيم بطولة كأس الخليج من قطر، بعد قرار دول الإمارات والسعودية والبحرين قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، على خلفية تورطها فى دعم المنظمات الإرهابية.

وتعد الإمارات وسلطنة عُمان أبرز المرشحين لاستضافة النسخة الـ23 من بطولة كأس الخليج للمنتخبات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة