خالد صلاح

الأهلى يصرف النظر عن عودة تريزيجيه

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:27 ص
الأهلى يصرف النظر عن عودة تريزيجيه تريزيجيه خلال إحدى تدريباته الأخيرة بالأهلي


كتب فتحى الشافعى

صرف النادى الأهلى النظر عن فكرة استعادة محمود حسن تريزيجيه، لاعب أندرلخت البلجيكى، بسبب مُغالاة النادى البلجيكى فى شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب، وأيضاً بسبب قائمة الـ25 لاعباً.

وحاول الأهلي "جس نبض" إندرلخت، خلال الأيام الماضية، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين من أجل إعادة تريزيجيه الذى رحل من القلعة الحمراء قبل موسمين للدورى البلجيكى مقابل 850 ألف دولار للإعارة موسماً ثم مليونين و300 ألف دولار بعدما تم بيع اللاعب نهائياً.

وعرض الأهلي 450 ألف دولار لاستعارة تريزيحيه موسماً، ولكن النادى البلجيكى الذى أعلن رغبته فى عدم بقاء تريزيجيه فى صفوفه رفض العرض الأهلاوى.

وطلب إندرلخت الذى أعار تريزيجيه هذا الموسم لنادى موسكورن البلجيكى مليونين و500 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب نهائياً و900 ألف دولار للإعارة موسماً.

وتسببت مغالاة أندرلخت فى صرف إدارة الأهلى النظر عن إعادة تريزيجيه، خاصة بعد إقرار لائحة الـ25 لاعباً فى الموسم المقبل ما يعنى أن الفريق ليس به أماكن للتعاقد مع تريزيجيه حسب وجهة نظر الجهاز الفنى الذى يرى أنه من الأفضل الاكتفاء بالعناصر الموجودة حالياً وضم لاعبين فى مراكز أخرى تحتاج دعم فى ظل شروط أندرلخت المبالغ فيها للاستغناء عن اللاعب.

يذكر أن هناك عدة أندية تركية وألمانية أبدت رغبتها فى ضم تريزيجيه فى الموسم المقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة