الجمعة، 23 يونيو 2017 10:26 ص
خالد صلاح

إيناسيو ينتقد الكاف فى مؤتمر الجزائر.. ويؤكد استقراره على تشكيل الزمالك

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:55 م
إيناسيو ينتقد الكاف فى مؤتمر الجزائر.. ويؤكد استقراره على تشكيل الزمالك إيناسيو فى مؤتمر مباراة اتحاد العاصمة

كتب عمرو جاب الله

أكد البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، أن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها مساء الأربعاء، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، ستكون مباراة صعبة للغاية وقوية.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن الفريق المنافس فريق يلعب بإسلوب دفاعي منظم للغاية وهذا ظهر في مباراة الذهاب ولكنه استطاع دراسة المنافس جيدا والإستعداد للمباراة.

وأشار إيناسيو، إلى المباراة بإنها صعبة ومهمة للغاية ولكن ليست حاسمة وليست مصيرية ومازال هناك فرص في المجموعة ولكن سيسعى إلى الفوز.

كما أوضح إيناسيو إنه سيخوض المباراة بالتشكيل المناسب واللاعبين المناسبين للمباراة وحرص على أن يختار المجموعة الجاهزة للمباراة، موضحاً إنه يثق جيدا فى مجموعة اللاعبين التي تتواجد معه في الجزائر وسيلعب المباراة من أجل الفوز.

وقال إيناسيو أن موعد المباراة صعب للغاية ويؤثر سلبيا على الفريق في المباراة ويجب أن تكون المباراة بعيده عن موعد الإفطار بأربعة ساعات تقريبا، مشيراً إلى إنه لا يعلم كيف يحدد المسئولين في الاتحاد الإفريقي في تحديد الموعد دون مراعاة الظروف التي يمر بها الفريقين - على حد قوله-.

وواصل إيناسيو، هجومه قائلا:"المسئولين في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم وما يحتاجون إليه ولكن المسئولين في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين".

واختتم إيناسيو حديثه بإنه يجب أن يتم منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان قائلا إن خوض المباريات في رمضان صعب للغاية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة